العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ

زهرة عرفات تنسج «خيوط ملونة» مع الزعبي والحشاش

تواصل تصوير برنامجها «زهرة الخليج» لـ«أبوظبي الأولى»

تعكف الفنانة زهرة عرفات على تصوير المسلسل الدرامي الخليجي “خيوط ملونة” إخراج منير الزعبي وتأليف عبدالعزيز الحشاش، العمل يعتبر الأول الذي يجمع بين الحشاش والزعبي ويشاركها البطولة كل من عبدالعزيز جاسم وباسمة حمادة وهبة الدري واسمهان توفيق ونخبة كبيرة من فناني الخليج، ومن المقرر ان يعرض في رمضان.

وعن دورها في المسلسل رفضت عرفات الافصاح عن تفاصيله في حين تحدثت عن قصة العمل، موضحة ان المسلسل يلقي الضوء على الطبقات السفلى في المجتمع، وكفاحها في ظل تسلط ذوي النفوذ، فالحياة عبارة عن خطوط ملونة من البشر لكل واحد رأي وتوجه خاص به، واذا تشابكت هذه الخطوط تشكل لوحة من الاحداث والقصص، كما يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية في اطار درامي لا يخلو من الكوميديا.

وعلى جانب آخر، كشفت عرفات عن تواصلها في تصوير برنامجها الخاص الذي يحمل عنوان “زهرة الخليج” وهو يعرض حاليا على قناة أبوظبي الأولى.

يذكر ان الفنانة زهرة عرفات قد انتهت من تصوير مسلسل “البيت المسكون” مع الفنان عبدالعزيز المسلم والإخراج لحسين المفيدي، والمسلسل الكويتي “متلف الروح” مع المخرج أحمد المقلة والعمل الخليجي “تصانيف” إخراج محمد عوالي، وأخيرا مسلسل “أخوان مريم” إخراج عزمي مصطفى.

العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً