العدد 2893 - السبت 07 أغسطس 2010م الموافق 26 شعبان 1431هـ

مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية تدخل استعداداتها النهائية

جدعلي - لجنة مسابقة الشيخ الجمري 

07 أغسطس 2010

دخلت مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية والتي ستقام فعالياتها في مأتم جدعلي خلال النصف الأول من شهر رمضان في الفترة ما بين 14 و23 أغسطس/ آب الجاري مراحلها النهائية.

وقالت اللجنة الإعلامية لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية، في بيان أمس (السبت) إن المنظمين يعملون على تجهيز الصالة التي سيقام فيها حفل الافتتاح والذي سيكون في تاريخ 14 أغسطس.

وأضافت أن المسابقة تتميز هذه السنة بمشاركة كبيرة من المتنافسين والفرق المشاركة حيث يدخل 45 فريقاً من مختلف مناطق البحرين في المسابقة الثقافية، وتعتبر المسابقة الثقافية هي المسابقة الرئيسية، إذ إنها تختبر الفرق المشاركة بأسئلة متنوعة المجالات. وتتكون من 3 جولات، وتختتم بجولة نهائية تحدد الفائز بالمركز الأول.

وذكرت أن من ضمن الفعاليات المصاحبة لهذه السنة ستكون هناك مسابقة للشعر ومسابقة للتصميم ستقام فعالياتهما في 18 أغسطس الجاري، وسيدخل 12 متسابقا مسابقة الشعر لهذه السنة بقصائد في سيرة الشيخ الجمري وعطائه، وفي مسابقة التصميم سيتنافس 6 متسابقين بتصاميمهم المحاكية لشعار «الشيخ الجمري... مسيرةُ وطن وعطاءُ كلمة».

وأضافت اللجنة الإعلامية أن جمعية المرسم الحسيني للفنون الإسلامية ستشارك في مسابقة الرسم بعدد من الرسامين من الجنسين، وسيكون هناك معرض للوحات المشاركة على طول الفترة التي ستقام عليها المسابقة، وستجرى فعالية مسابقة الرسم في اليوم الختامي والذي سيكون بتاريخ 23 الجاري. ودعت اللجنة المنظمة الجهور الذي كان عنصراً من عناصر نجاح المسابقة في الأعوام السابقة إلى حضور الفعاليات لهذه السنة في شهر رمضان، مرحبة باحتضان التنافس بين الفرق المشاركة

العدد 2893 - السبت 07 أغسطس 2010م الموافق 26 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:22 ص

      توبلاني

      رحمك الله يا أيها الأب المجاهد....ياأبا جميل....رحلت وبقيت لدينا الذكريات: لن ننساك ماحيينا."""""" زاير رقم 2 ويش فيك قاعد اتهلوس؟؟؟؟

    • زائر 3 | 2:20 ص

      من اهالي بني جمره

      نشكر اهالي جدعلي الكرام على استمررهم وللعام الرابع على التوالي في المسابقه التي تعتبر تكريم الى رمز البحرين الأول في العصر الحديث ونتمى لهم الموفقيه والنجاح والاستمرار في الاعوام القادمه . وكلمة أخيره لكم يا اهالي جدعلي وهي (على رغم صغر قريتكم ولكن انتم كبار بعملكم هذا)

    • زائر 2 | 1:57 ص

      الجمري يسلم عليكم في ماتم جدعلي فقط على الشرفاء الوطن

      الشيخ الجمري هو منارة للبحرين وهو منارة المملكة البحرين وهو الدم لأمل البحرين هووالد الجميع هو من ضحى بكل غالي وثمين وهونورا على الجبين وهو الوحده في الساحة العمل للمجاهدين
      وفي رمضان شهر الله يتلائلئ من ماتم الحسين ومن جدعلي يتجدد كل عام بمتسابقين

    • زائر 1 | 1:16 ص

      الله يرحمك

      الله يرحمك يا ابوجميل

اقرأ ايضاً