العدد 2895 - الإثنين 09 أغسطس 2010م الموافق 28 شعبان 1431هـ

رئيس الوزراء: البحرينيون سيظهرون روحهم الإيجابية في هذه المرحلة

أعرب رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن الثقة بأن يظهر المواطنون البحرينيون الروح الإيجابية الفعالة التي تدعم العمل الوطني وبخاصة في هذه المرحلة المهمة من المسيرة الوطنية.

ونوه سموه خلال استقباله عددا من المسئولين في المملكة بتماسك شعب مملكة البحرين وما يتيمز به النسيج الاجتماعي الوطني من ترابط وتجانس، وقال سموه: «إن طيبة أهل البحرين وأخلاقهم العالية من أهم العوامل التي أسهمت في الوحدة الوطنية». وأكد سمو رئيس الوزراء أن ترابط أهل البحرين وتواصلهم الاجتماعي سنة حميدة يجب الحفاظ عليها وتوريثها للأبناء، فالبحرين عرفت دائما بترابطها في محيطها الإقليمي والدولي. وتطرق سمو رئيس الوزراء مع الحضور الى عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي.


... ويؤكد ضرورة بقاء الفرجان بقبائلها وعوائلها

نوه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه عائلة البنعلي، بأهمية أن تبقى الفرجان والأحياء و المناطق القديمة في المملكة محتفظة بقبائلها وعوائلها وأسرها وبعبقها التاريخي ونكتها التراثية وبمسمياتها المعروفة.

وحث سموه على ضرورة ألا تفقد المناطق العريقة في مملكة البحرين بما فيها المحرق مضمونها من العوائل والأسر المعروفة وأن يستمر أبناء العوائل التي سميت الأحياء بأسمائها في المنطقة ذاتها لتكملة المشوار الذي بدأه الرجال الأوائل من هذه القبائل والعوائل في الفرجان والأحياء، فهذه صفة بحرينية مميزة ينبغي المحافظة عليها والتمسك بها. هذا، وكان سمو رئيس الوزراء قد استقبل بديوانه صباح يوم أمس (الاثنين) عائلة البنعلي يتقدمهم الوجيه حسن بن صباح البنعلي حيث وجهوا شكرهم وتقديرهم لسمو رئيس الوزراء على زيارة سموه الكريمة لمجلس البنعلي وما حملته من دلالات تؤكد دعم سموه للنسيج الاجتماعي وتماسكه.

العدد 2895 - الإثنين 09 أغسطس 2010م الموافق 28 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:47 ص

      والله الكل يتمنى أن شعب البحرين الأصيل يعيش في تلاحم وبأخلاق عالية ولكن...

    • زائر 1 | 12:36 ص

      عساكم يارب من عواده

      مبارك عليكم الشهر مقدما والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والله يرد لكم كل بعيد ويفك لكم كل اسير ويشافي لكم كل مريض ويدفع عنا وعنكم البلاء يارب ببركات هذا الشهر الفضيل

اقرأ ايضاً