العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ

سعودي يعفو عن قاتل ابنه بعد فوز المنتخب السعودي

عفا سعودي قُتل ولده في حادث دهس بسيارة عن الفاعل بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية في عددها الصادر أمس (الجمعة) أن مظاهر الفرح في السعودية جعلت سعوديا يعفو عن المتسبب في قتل ابنه، وقالت «الوطن» إنه في قرية الفيل الواقعة في مدينة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير أخذت شكلا اجتماعيا مثيرا يتحدث عنه أهالي القرية والقرى المجاورة، عندما بادر والد طفل دهسته سيارة أمام منزله بإعلان العفو عن الشاب الذي دهس ابنه بمناسبة فوز المنتخب السعودي. ورفض والد الطفل قبول أي تعويض متوجها لشرطة ظهران الجنوب لتسجيل تنازله.

وأضافت الصحيفة أن عائلة المعفو عنه لم تتوقع أن يكون انفراج أزمة ابنها مرتبطا بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي يوم الأربعاء الماضي على نظيره الإماراتي 3/2 في تصفيات آسيا لكأس العالم 2010، وأن يكون هذا الفوز سببا في العفو عن الابن الهارب من العدالة بسبب دهسه لطفل أمام منزله، حيث قربت ثلاثية الأخضر وجهات النظر بين أسرتين متنازعتين في القرية والتي شهدت أمس صلحا بين أسرتي آل عازب وآل عصمان بعد نزاع خلفته حادثة دهس طفل أمام منزل والده.

وختمت الصحيفة بأن الصلح انتهى بشكل مغاير للأعراف والتقاليد القبلية المتعارف عليها في مثل هذه المواقف، إذ بادر والد الطفل ويدعى أحمد سعيد عازب بإعلانه العفو عن الشاب بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي، رافضا قبول أي تعويض، بل بادر بالذهاب إلى شرطة ظهران الجنوب لتسجيل تنازله.

العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً