العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ

لم أدخل شقة عايش قط! وأم صلال لا يؤخر مستحقاتي

لن ألعب للمحرق مجددا وحالتي النفسية أكثر من جيدة... عمر:

نفى نجم منتخبنا الوطني الأول للكرة وأم صلال القطري عبدالله عمر لـ «الوسط الرياضي» الكلام الذي نشره أحد الملاحق الرياضية يوم أمس عن أنه يعيش مع زميله فوزي عايش في شقة واحدة هناك في قطر في ظل رفض نادي أم صلال دفع أية مبالغ مالية له، ويعتمد في صرفه على الرواتب التي يحصل عليها من قبل اتحاد الكرة لكونه لاعبا في المنتخب مستفيدا من مكرمة سمو رئيس الوزراء. عن هذه الأمور نفى عمر نفيا قاطعا كل ما ذكر، بل إنه أكد أنه يمتلك شقة خاصة به إضافة إلى صرف نادي أم صلال له من مبالغ العقد المبرم بين الطرفين.

جاء ذلك في اتصال هاتفي لـ «الوسط الرياضي» مع النجم عبدالله عمر قبل مغادرته إلى الدوحة وقال: «أنا أعيش في حال مطمئنة، وليس هناك ما يعكر الصفو، والدليل هو المستوى الذي قدمته في المباراتين والذي يدل على أنني في وضعية نفسية أكثر من جيدة».

وأضاف «استغرب ما أثير بشأني من إشاعات غير دقيقة وخصوصا ما يخص إقامتي في شقة زميلي عايش، وهذا الأمر غير صحيح، وأنا منذ وصول عايش إلى الدوحة لم ادخل شقته حتى هذه اللحظة، وأنا مع بعض اللاعبين المحترفين البحرينيين في الدوري القطري كنا نتجمع على وجبة الغداء في شقة اللاعب سلمان عيسى».


حصلت على مكافآت الفوز على الجزيرة

وتابع «مباراة أم صلال أمام الجزيرة الإماراتي ذهبت مع الفريق على رغم انني غير مسجل ضمن القائمة الآسيوية، إلا أن المسئولين في النادي سمحوا لي بمرافقة الفريق، بل وأكثر من ذلك فعند توزيع مكافآت الفوز حصلت أنا كما حصل زملائي في الفريق، وهذا يؤكد ما الاقيه من احترام من قبل نادي أم صلال. وأنا ارفض رفضا قاطعا أن يخرج علينا أي شخص يتحدث عني بكلام غير دقيق ولا سليم من دون أن يرفع سماعة الهاتف للاتصال بي لمعرفة الحقيقة من مصدرها، بدلا من أن يكتب إشاعة لا تفيد أحدا، وأنا على استعداد تام للإجابة عن كل الاستفسارات بشأني».


خطوتي مع أم صلال مدروسة

وقال أيضا: «أما ما قيل عن خطوتي للتعاقد مع أم صلال بأنها غير مدروسة، فانا أقول العكس انها مدروسة وحكيمة وغير مستعجلة كما يصفها البعض، وأنا على استعداد لتقبل نتائجها سوى كانت سلبية أو ايجابية».

وختم حديثه بالقول: «لم أقدم على هذه الخطوة اعتباطا، وإنما أردت من ورائها أن أكون مستقبلا لاعبا حرا استطيع اللعب في أي نادٍ أريده أنا ومتى أشاء، حتى القرار الأخير من الفيفا سأقبله سوى كان سلبيا أو ايجابيا ولن أعود مجددا إلى اللعب مع نادي المحرق».

العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً