العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

رئيس الوزراء: لتكن أيادي الجميع ممدودة للعمل الوطني

قال رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة: «لتكن أيادي الجميع متحفزة للبناء وممدودة للعمل الوطني، فالبلد بحاجة إلى سواعد تبني وتعمر لتعلو صروح الإنجاز وتلمع في سماء العالم». مؤكدا سموه أن مملكة البحرين تمتلك أمثلة رائدة من الرجال الذين أعطوا لهذا الوطن وقدموا له ولشعبه خدمات جليلة ويستحقون بذلك التكريم وأن تخلد أسماؤهم في التاريخ الوطني.

جاء ذلك لدى لقاء سمو رئيس الوزراء في قصر القضيبية صباح أمس (الأحد) رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب خليفة الظهراني وعددا من الوزراء ورجال الدين والصحافة والإعلام وعددا من المواطنين.

ودعا رئيس الوزراء إلى ضرورة أن يوصل الجميع صورة الإنجاز البحريني الجميل في شتى المجالات إلى الخارج. مشيرا إلى أن فالبحرين بلد الإنجازات وشعبها شعب حضاري ومسالم وودود. لافتا سموه إلى أن إنجازات هذا الشعب حري بها أن يطلع عليها العالم ونتطلع من إعلامنا الوطني أن يكون دائما داعما لهذا التوجه.

وقال سموه: «إننا نمتلك في البحرين ماضيا عريقا وحاضرنا مزدهر ونتطلع إلى مستقبل مشرق وواعد طالما كانت سفينة الوطن تسير بجهود أبنائها ووعيهم وبحرصهم على تعظيم المنجزات الوطنية والمحافظة على المكتسبات».

وأشاد سمو رئيس الوزراء بدور الفعاليات التجارية والاقتصادية في مسيرة العمل الوطني وإثراء الحركة الاقتصادية والتجارية في المملكة، منوها سموه بالدور الذي تضطلع به غرفة تجارة وصناعة التي وصفها سموه بأنها عريقة بعراقة المسيرة التجارية الوطنية وتعكس ريادة البحرين الاقتصادية والتجارية.

ورحب سموه بالجهود واللقاءات البرلمانية التي تدعم العمل البرلماني العربي، لافتا سموه إلى أن توافد الوفود البرلمانية على المملكة يعكس مكانة مملكة البحرين وثقلها السياسي والثقة في تجربتها النيابية، منوها سموه بأهمية مثل هذه اللقاءات والحوارات المباشرة البناءة في دعم العمل العربي المشترك.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً