العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

السعودية تقيم معسكرا في الصين استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية

أعلن نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة السعودية الأمير نواف بن فيصل أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سيدخل في معسكر في الصين استعدادا لمباراته أمام كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي تقام في جنوب افريقيا.

وقال الأمير نواف بن فيصل في مؤتمر صحافي عقب اجتماع لجنة المختصة بشئون المنتخبات بحضور أعضاء اللجنة ومدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوسيه بسيرو «انه بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب تم إقامة معسكر خارجي في الصين لقربها من كوريا الجنوبية وتم إقرار ذلك في اجتماع اليوم وسيتم التنسيق مع الجانب الصيني لإتمام ذلك». وقال الأمير نواف انه «سيكون هناك عدة تجمعات... الأول بمدينة جده خلال الفترة من الثاني إلى الخامس من مايو/ أيار المقبل والتجمع الثاني في مدينة الرياض من الثامن إلى 12 والتجمع الثالث في مدينة الدمام من 16 إلى 18 من الشهر نفسه».

وقال الأمير نواف بن فيصل انه «سيتم إقامة معسكر في مدينة الرياض خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو ومن ثم السفر إلى دولة قطر لإجراء مباراة ودية مع المنتخب القطري، لن يشارك فيه لاعبو الفرق التي ستشارك في دور الـ16 للبطولة الآسيوية للأندية الذي سيقام في 27 مايو».

وقال الأمير نواف أن المنتخب سيستأنف «بعدها المعسكر في مدينة الرياض اعتبارا من يوم 29 مايو لجميع لاعبي المنتخب والذي ستتخلله مباراة ودية مع الصين».

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي مباراتين الأولى في 26 من الشهر المقبل مع المنتخب القطري في الدوحة، والثانية ضد المنتخب الصيني في الرابع من يونيو في الصين. ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية في العاصمة سول في العاشر من يونيو المقبل قبل أن يواجه كوريا الشمالية في الرياض في 17 من الشهر المقبل.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً