العدد 967 - الجمعة 29 أبريل 2005م الموافق 20 ربيع الاول 1426هـ

21 وافدا آسيويا يصابون بإصابات بليغة

بعد تدهور سيارتهم

مطار البحرين الدولي - مازن مهدي 

29 أبريل 2005

أصيب 21 وافدا آسيويا بإصابات تراوحت بين البليغة والبسيطة عصر أمس بعد تدهور "السكس ويل" التي تقلهم على بعد أمتار من مدخل المغادرين إذ كان ينوي 19 منهم توديع زميليهم المغادرين إلى وطنهما.

العمال نقلوا جميعا بواسطة سيارات الاسعاف بعد أن قام رجال الإنقاذ بتوفير الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم إلى مجمع السلمانية الطبي، إذ وصفت حالة اثنين منهم بالبليغة ولكنها مستقرة. يذكر أن أحد ضباط المطار الذي شهد الحادث قد تمكن من الوصول إلى الاثنين الذين وصفت حالتهما بالبليغة خلال دقائق معدودة واخراجهما من "السكس ويل" بعد أن قفز داخل المركبة للوصول إليهما.

وتلقت معظم الحالات إسعافات أولية على يد مسعفي مجمع السلمانية الطبي الذي شارك بثلاثة إسعافات مدعومة بالفريق الطبي العامل بالمطار ورجال الدفاع المدني. وبحسب بعض المصادر فإنه تم نقل 9 مصابين بواسطة إسعاف مجمع السلمانية الطبي، بينما تم نقل الـ 5 الآخرين بواسطة إسعاف المطار. وتم نقل 7 آخرين بواسطة سيارات خاصة. وقد تم اغلاق المسار المؤدي إلى جهة المغادرين بصفة مؤقتة، بينما تتم عملية التحقيق في أسباب الحادث الذي يعتقد أنه وقع بسبب فقدان السائق السيطرة على المركبة على اثر دخوله المنعطف بسرعة عالية. وفي حادث مستقل، وقع في ساعات الفجر الأولى من يوم أمس أصيب شاب بحريني يبلغ من العمر 17 عاما باصابة بليغة في الرأس عندما اصطدمت السيارة التي كان فيها بكتلة رملية على طرف الشارع في منطقة سار، فيما أصيب سائق السيارة وهو شاب بحريني يبلغ 18 عاما بإصابات متوسطة

العدد 967 - الجمعة 29 أبريل 2005م الموافق 20 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً