العدد 970 - الإثنين 02 مايو 2005م الموافق 23 ربيع الاول 1426هـ

تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة «البحرين الدولي»

بمناسبة يوم الصحة العالمي

أقيم بصالة وزارة التربية والتعليم، صباح يوم الاربعاء 27 ابريل/ نيسان الماضي، حفل تكريم الطلاب ومديري المدارس الفائزين في المسابقة الثقافية الفنية بمستشفى البحرين الدولي، والتي أقيمت بالتعاون مع إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية بمناسبة يوم الصحة العالمي.

حضر الاحتفال القائم بأعمال مدير إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية وداد الموسوي، وكيل وزارة التربية والتعليم حسين السادة، وكيل الوزارة المساعد لشئون المستشفيات بوزارة الصحة عبدالحي العوضي، نائب رئيس مستشفى البحرين الدولي جوليانا الزيرة، وركزت المسابقة على تعزيز المساهمة في بناء جيل واع صحياً يساهم بفاعلية في نهضة المملكة.

وشرح رئيس قسم الطب النفسي بمستشفى البحرين الدولي طارق المعداوي أهمية برامج التثقيف الصحي، إذ تمثل هذه البرامج أحد ركائز استراتيجية مستشفى البحرين الدولي لإيمان المستشفى بأهمية هذا الجانب والمسئولية الاجتماعية تجاه أبناء الوطن للمساهمة في هذه البرامج ونشر الوعي الصحي بين جميع فئات المجتمع وخصوصا طلاب المدارس. كما أوضح أن فكرة المسابقة كإحدى الوسائل المهمة لغرس مفاهيم سلامة الطرق في نفوس ابنائنا ولحثهم على الابتكار في شرح تصورهم لتحقيق أفضل حلول ممكنة لهذا الموضوع. وأشاد كذلك بالوعي الناضج للطلاب في كل المراحل الدراسية.

اعقب ذلك تسليم الجوائز إذ تولى ذلك السادة وجوليانا توزيع الكؤوس التذكارية على مديري المدارس الفائزة، ثم الجوائز للطلاب الفائزين التي كانت عبارة عن أجهزة كمبيوتر وهواتف نقالة وتلفزيونات ومكانس كهربائية، وأجهزة مطبخ، إضافة إلى شهادات التقدير لجميع الطلاب الفائزين، تلاها توزيع الدروع التذكارية على مشرفي النشاط بالمدارس الفائزة، إضافة إلى جوائز اللجان المنظمة ومنسقي معرض اعمال الطلاب من وزارة التربية والتعليم.

بعد ذلك قامت جوليانا، بإهداء الدروع التذكارية لكل من السادة، العوضي، إضافة إلى وداد الموسوي.

وأعقب حفل التكريم افتتاح معرض الأعمال الفنية الثقافية للطلاب المشاركين بالمسابقة، وتناول المأكولات الخفيفة

العدد 970 - الإثنين 02 مايو 2005م الموافق 23 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً