العدد 977 - الإثنين 09 مايو 2005م الموافق 30 ربيع الاول 1426هـ

ولي العهد يتفقد مدفعية الميدان الملكية

قام ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس بزيارة تفقدية لمدفعية الميدان الملكية، ولدى وصول سموه كان في الاستقبال وزير الدفاع ناءب القائد العام الفريق أول ركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الاركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وقائد المدفعية الملكية المقدم الركن خليفة بن حسن آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وخلال الزيارة ألقى قائد المدفعية الملكية كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو ولي العهد القائد العام على تفضله بهذه الزيارة وتحدث فيها عن سير العمل والخطط المستقبلية لتعزيز وتحديث أسلحة ومنظومات المدفعية الملكية. بعد ذلك تشرف عدد من خريجي إحدى الدورات المتخصصة التي عقدت بالمدفعية الملكية بالسلام على سموه وتسلم جوائز التفوق والشهادات.


... و يقوم بزيارة رسمية لمصر

يتوجه ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة اليوم "الثلثاء" إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية، تلبية لدعوة من رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف، إذ ينقل سموه خلالها تحيات عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، إلى أخيهما الرئيس المصري محمد حسني مبارك. كما يجري سموه مباحثات مع أحمد نظيف، تتناول العلاقات البحرينية المصرية المتميزة وسبل دعم التعاون المشترك، وخصوصا في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والصناعية، إضافة إلى بحث القضايا الراهنة على الساحتين العربية والدولية، وغيرها من القضايا موضع اهتمام البلدين.

وتربط البلدين اتفاقات ثنائية في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، من بينها اتفاق تشجيع وحماية الاستثمار، واتفاق التعاون الاقتصادي والتجاري، ويعمل البلدان كذلك على تطوير مجالات التعاون بينهما من خلال اللجنة البحرينية المصرية المشتركة

العدد 977 - الإثنين 09 مايو 2005م الموافق 30 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً