العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ

ثلاثة أندية قطرية تتنافس على محمد حبيل

فيما يسعى الغرافة لتجديد عقد علاء

دخلت ثلاثة أندية قطرية في منافسة للتعاقد مع نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد حبيل للاحتراف في صفوفها في الموسم الكروي المقبل.

وتلقى محمد حبيل عرضا رسميا من نادي قطر للاحتراف في صفوفه فيما أبدى نادي الغرافة رغبته في تجديد عقد محمد لموسم ثان على التوالي بعد نجاحه وشقيقه علاء مع الفريق ومشاركتهما الفعالة في الفوز ببطولة الدوري القطري، أما العرض الثالث فكان شفويا من النادي العربي.

وتأتي منافسة عدة أندية قطرية على ضم محمد حبيل بعد تألقه اللافت مع نادي الغرافة ونجاحه في فرض حضورة وسط كوكبة من المحترفين العرب والعالميين في الدوري القطري، واعتبر من أبرز المحترفين والصفقات الناجحة هذا الموسم.

وأكد محمد حبيل أنه يدرس حاليا مع إدارة النادي الأهلي والمقربين منه العروض التي تلقاها لاختيار الأفضل مشيرا إلى سعادته بالنجاح الذي حققه في نادي الغرافة وما وجده من اهتمام وأجواء كروية مثالية ساعدته على التألق والنجاح في أول تجربة احترافية وتوجها بإحراز بطولة الدوري.

وقال حبيل الصغير إنه استفاد كثيرا من تجربته الاحترافية الأولى إذ اكتسب الخبرة والاحتكاك مع نجوم عالميين والانتظام في برامج تدريبية احترافية مع مدرب عالمي مثل ميتسو واللعب لجانب النجوم مثل ديسايي.

وكان محمد حبيل عاد إلى البحرين أمس الأول وحضر المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وذلك بعد انتهاء مشاركته مع ناديه الغرافة الذي خرج من دور الثمانية لكأس أمير قطر.

التجديد لموسم آخر مع علاء حبيل

و من جهة أخري يتوقع أن يجدد الغرافة عقده مع مهاجمه علاء حبيل لموسم آخر على رغم الإصابة التي لحقت باللاعب في الفترة الماضية. وكان نادي الكويت الكويتي قد أجرى مفاوضات سرية مع علاء حبيل قبل بضعة أيام لضم اللاعب إلى صفوفه ولكن يبدو أن النتيجة لم تكن في مصلحة الكويت.

بينما ينتظر عدم التجديد للاعب الفرنسي مارسيل ديساييه لأية مدة أخرى إذ لم يفاتحه أي مسئول في الغرافة بشأن التجديد من عدمه حتى الآن.

و حسم مدرب فريق الغرافة القطري لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو موقفه بالاستمرار في تدريب الفريق والالتزام بالعقد المبرم بين الطرفين لمدة موسمين قضى ميتسو منهما موسما واحدا مع الفريق ونجح خلاله في إحراز بطولة الدوري المحلي.

كانت مفاوضات مكثفة قد جرت بين ميتسو وعدد من الفرق والمنتخبات الساعية للاستفادة من خدمات المدرب الفرنسي الشهير. وكان أقرب هذه الفرص تدريب المنتخب الإماراتي الأول. ولكن إدارة نادي الغرافة اجتمعت مع المدرب الفرنسي وناقشت جميع الأمور الخاصة بالموسم الجديد ووضع ميتسو خطته للمرحلة المقبلة وهو ما يؤكد أن المدرب مستمر مع الغرافة لاستكمال عقده حتى نهاية الموسم المقبل وخصوصا أن الغرافة سيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا في ذلك الموسم بوصفه حامل لقب الدوري القطري

العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً