العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ

البحث عن مباراة تجريبية تسبق "السعودية"... ودخول الجماهير البحرينية بـ "تذاكر مجانية"

استعدادا لليابان ... عقد أول اجتماع للجنة المنتخبات مع سيدكا... وفتح أبواب الأستاد قبل 3 ساعات من المباراة

الوسط - عباس العالي، اتحاد الكرة 

17 مايو 2005

ناقشت لجنة المنتخبات الوطنية لكرة القدم في أول اجتماع لها بحضور مدرب المنتخب الأول ولفكنغ سيدكا كل الأمور الفنية والإدارية المتعلقة باستعدادات منتخب البحرين الوطني لكرة القدم للمرحلة المهمة المقبلة.

وذكر مدير منتخب البحرين الكابتن عبدالرزاق محمد أن هذا الاجتماع الذي انعقد أمس برئاسة رئيس لجنة المنتخبات يوسف حسن وبحضور أعضاء الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب وإداري المنتخب عبدالله نوفل ومحمد السعدون واختصاصي العلاج خليل ربيع واختصاصي نفسي نبيل طه.

وأعضاء الجهاز الفني المكون من مدرب المنتخب ومساعده مرجان عيد ومدرب حراس روفائيل والمدلك ولسون وسوزا أقر أن أول تدريب رسمي للمنتخب سيكون يوم السبت المقبل عند الساعة السادسة مساء على الملاعب الخارجية. وقال ان من المؤمل ان يحضر هذا التدريب 20 لاعبا بسبب ارتباط محمد بن سالمين وراشد الدوسري مع العربي القطري وحسين بابا مع الكويت الكويتي.

وأضاف قائلا "ان الاتحاد مازال يبحث عن مباراة تجريبية تقام يوم 24 الجاري وان هناك الكثير من الاسماء المطروحة التي لم تكلل الاتصالات معها بالنجاح وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق سيكتفى بلقاء المنتخب السعودي الشقيق بالرياض يوم 27 الجاري".

ونوه: لأهمية المرحلة المقبلة التي سيعمل فيها الجهاز الفني والإداري للارتقاء بالمستوى الفني والنفسي عند اللاعبين يأمل من الجميع التكاتف من أجل مساندة المنتخب ودعمه للمرحلة المقبلة التي ستبدأ يوم 3 يونيو/ حزيران المقبل بلقاء منتخب اليابان.

وفي بيان صحفي أعرب مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص الشكر والتقدير للجماهير البحرينية الوفية على مواقفها الوطنية في دعم وتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في جميع مشاركاته ومبارياته ما كان له الأثر الإيجابي الطيب في النتائج المشرفة التي حققها وجعلته يتبوأ المكانة التنافسية المتميزة قاريا وإقليميا.

ونظرا إلى أهمية مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم في المرحلة المقبلة بالجولة الرابعة ضمن التصفيات المونديالية التي نستضيف فيها منتخب اليابان لكرة القدم باستاد البحرين الوطني في يوم الجمعة 3 يونيو/ حزيران المقبل في الساعة ،7,30 وتقديرا لأهمية دور الجمهور البحريني في مساندة المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة والمرتقبة، وبناء على توجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة فإن دخول الجماهير البحرينية لهذه المباراة سيكون بتذاكر مجانية مدفوعة القيمة من قبل الاتحاد، وستوزع على الجمهور عن طريق الاتحاد والأندية وعدة مراكز ستعلن في وقت لاحق وفق آلية وشروط تنظيمية بما يضمن حصول كل متفرج بحريني على تذكرة مجانية بيسر، ما يسهل مهمته الوطنية في الحضور وتشجيع المنتخب.

وأشاد الاتحاد البحريني لكرة القدم بكل الجهات والهيئات التي أبدت كل تعاون وتنسيق ودعم لتسهيل الدور الوطني للجمهور في المباراة المهمة مع اليابان.

وقرر الاتحاد البحريني لكرة القدم اتخاذ الإجراءات التنظيمية لمباراة منتخبنا واليابان على النحو الآتي:

- تفتح جميع بوابات الأستاد قبل موعد المباراة بثلاث ساعات "الساعة 4,30".

- يكون دخول الجمهور البحريني للأستاد بالمجان قبل وقت كاف من موعد المباراة وبتذاكر مدفوعة القيمة من قبل الاتحاد ويمكن الحصول عليها من الأندية والاتحاد البحريني لكرة القدم.

- حددت المقاعد الصفراء جنوب المقصورة الرئيسية للجمهور الياباني.

- مواقف حافلات الجمهور الياباني تكون من الناحية الشرقية للأستاد.

- تذاكر دخول المقصورة الرئيسية مرقمة وباللون الأحمر بقيمة 20 دينارا ويمكن الحصول عليها من الاتحاد البحريني لكرة القدم، ولا يسمح باصطحاب مرافقين أو أطفال من دون تذاكر.

- يتم التأكد من حاملي تذاكر المقصورة عند المدخل الرئيسي وكذلك بطاقة مواقف السيارات الخاصة بهم والمحددة باللون الأحمر.

- يكون دخول الصحافيين من بوابة المقصورة الرئيسية ودخول المصورين من البوابة الجانبية للمقصورة، وصدر للصحف المحلية سبع بطاقات هوية خمس منها للصحافيين واثنتان للمصورين.

- توجد لوحات ارشادية خارج الاستاد لمواقف السيارات وأماكن دخول الجمهور البحريني والجمهور الياباني وأيضا الصحافيين وذلك باللغتين العربية واليابانية.

- يسمح للجمهور بحمل أعلام مملكة البحرين من دون ركائزها الحشبية.

- غير مسموح إدخال أي أدوات كالعصي والألعاب النارية وغيرها.

- الخدمات الطبية: متوافرة داخل الاستاد مع غرفة طوارئ.

- يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب المنتخب الياباني في اليوم الذي يسبق المباراة في الساعة 5,45 في الاستاد الوطني.

- يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب المنتخب البحريني في اليوم الذي يسبق المباراة في الساعة 8,00 في الاستاد الوطني.

- يعقد المؤتمر الصحافي لمدربي المنتخبين البحريني والياباني بعد نهاية المباراة بعشر دقائق في القاعة المخصصة لهذا الغرض.

- اللقاءات الصحافية والتصوير التلفزيوني للاعبين يكون قرب المكان المخصص لسيارات الإسعاف شمال المقصورة مع وضع حواجز تؤدي إلى الموقع

العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً