العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ

استمرار منافسات مسابقة الشيخ الجمري و «تحكيمية الرسم» تقيّم اللوحات

استمرت مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية، في أجواء حماسية وتنافسية، في جولاتها، حيث تنافست في اليوم الثاني للمسابقة فرق المجموعات الرابعة والخامسة والسادسة ضمن الجولة الأولى لهم. كما حضرت اللجنة التحكيمية لمسابقة الرسم مكان المسابقة لمشاهدة اللوحات المشاركة وتقييمها، حيث استعرضت اللجنة النتائج وعرضتها.

وبدأ مقدم المسابقة حبيب عبدالنبي، مع حضور جمهور من مختلف المراحل العمرية، فعاليات المسابقة، بطرح الأسئلة في مختلف المجالات، حيث اختتمت بتأهل الفرق الأكثر نقاطاً إلى الجولة الثانية، والفرق المتأهلة هي: عن المجموعة الرابعة: سند، المعامير، مدينة حمد، وجدحفص. وعن المجموعة الخامسة: عراد، المقشع، مقابة، كرباباد. وعن المجموعة السادسة: جدعلي، العكر، السهلة الجنوبية، وداركليب.

كما أسفرت قرعة الجولة الثانية عن توزيع الفرق على النحو الآتي: المجموعة الثالثة: جدعلي، مدينة حمد، سند، العكر، مقابة، كرباباد. والمجموعة الرابعة: المعامير، السهلة الجنوبية، جدحفص، داركليب، عراد، المقشع.

وستسفر الجولة الثانية عن تأهل الفرق الأربعة الأكثر نقاطاً في كل مجموعة إلى الجولة الثالثة وهي الجولة القبل نهائية.

وشكر ضيف المسابقة نبيل الجلابي شكر، في كلمة ألقاها على الجمهور، اللجنة المنظمة على جهدها المميز في العمل والتنظيم على مشاركة فرق عن مختلف مناطق البحرين، والعمل الدؤوب على تطوير وتنمية المسابقة، وركز في كلمته على العمل التطوعي، موضحاً أن الحاجة في الوقت الحالي على استثمار إمكانيات الشباب وتركيزها في خدمة المجتمع.

من جانبه أبدى فريق سماهيج، الذي تعتبر مشاركته هي الثانية، إعجابه بالتطور الذي أخذته المسابقة سواء على جانب الأسئلة وطريقة عرضها، أو ترتيب المكان المنظمة عليه المسابقة، مع التوفيق للمشاركين والمنظمين. وفي ختام فعالية اليوم الثاني تم السحب على المسابقة اليومية وتوزيع الجوائز على الجمهور الحاضر.

العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً