العدد 2906 - الجمعة 20 أغسطس 2010م الموافق 10 رمضان 1431هـ

حليمة بولند تقلد عاصي... وتتحدث التركية لأول مرة

قالت إنها لا تفكر في الغناء أو التمثيل

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مفاجأة بتحدثها باللغة التركية لأول مرة في «مسلسلات حليمة» الذي يعرض على MBC في رمضان.

ولفتت إلى أنها ستقدم شخصيات تركية مشهورة، ومنها عاصي، كما ستقلد أم زكي من مسلسل «باب الحارة»، إلى جانب نجمات عربيات من مختلف الدول العربية، كغادة عبدالرازق، وصبا مبارك، ويسرا، وغيرهن.

وردّت الإعلامية الكويتية على الانتقادات التي وجهت لها مع بداية تقديمها الفوازير؛ لكونها من مجتمع خليجي محافظ، قائلة: «لا ألوم المنتقدين، وربما كانت خطوة جريئة مني أن أقدم الفوازير في الكويت والخليج بشكل عام، لكن بعدها أنتج أحد التلفزيونات الفوازير، وهذا دليل على تقبل المجتمع لهذا الفن الجميل».

وعبرت بولند عن سعادتها بأجواء العمل في «مسلسلات حليمة»؛ حيث تتعاون مع فريق عمل العام الماضي نفسه، مشيرة إلى أن ما أرهقهم كان اضطرارهم إلى تصوير ست أو سبع حلقات يوميا، بهدف إنجاز 30 حلقة للشهر الكريم في الوقت المحدد.

وأوضحت أن البرنامج سيشهد تغييرات جذرية على مستوى الديكور؛ حيث تم استحداث ديكور جديد بالاستعانة بمهندس ديكور أجنبي.

غير أن الإعلامية الكويتية أكدت أن الفكرة هي نفسها لمسلسلات حليمة العام الماضي، «حيث تطرح الأسئلة على المتصلين حول المسلسلات العربية، وفي الفقرة الأخيرة تعرض الفزورة ليجيب عنها المتصل».

ونفت ملكة جمال الإعلاميات العرب تلقيها نقدا أو عتابا من الشخصيات الفنية التي قامت بتقليدها، مؤكدة أن الشخصيات التي قدمتها لاقت قدرا كبيرا من الإعجاب لدى الناس والممثلات لم تكن تتوقعه.

وتابعت قائلة: «عندما التقيت الفنانة القديرة صباح الجزائري أخبرتني أنني أهضم ممثلة قلدتها، كذلك اتصلت بي الفنانة سوزان نجم الدين مهنئة على نجاح العمل، إضافة إلى أنني علمت أن الفنانة مروة محمد كانت سعيدة بأنني قلدتها في إحدى الفزورات، وهذا دليل نجاح لي وللبرنامج، وأتمنى أن يحظى هذا العام بنفس النجاح أو أكثر».

في السياق نفسه؛ لفتت بولند إلى أنها أول خليجية قدمت الفوازير، بعد أن كانت خاصة بالفنانتين المصريتين نيللي وشريهان.

وأوضحت علمها مؤخراً بأن الفنانة مريام فارس تصور الفوازير لصالح إحدى القنوات المصرية، معتبرة ذلك دليلاً على أن الفوازير ليست موضة قديمة، وإلا كيف يقدم المنتج على هذا العمل. مضيفة: «أشعر بالفخر لكوني بدأت هذا الإنجاز منذ ثلاثة أعوام، واليوم كل الفنانات يتحدثن عن رغبتهن في تجسيد الفوازير».

واعترفت الإعلامية الكويتية بأن الفوازير كشفت عن بعض القدرات التمثيلية لديها، لكنها أكدت أنها لا تفكر في خوض تجربة التمثيل على الرغم من تلقيها الكثير من العروض الخليجية والمصرية. مبررة بالقول: «لأنني إعلامية بالدرجة الأولى، ولا أفكر في الخطوة في المرحلة الراهنة».

وحول إمكانية تقديمها عملاً غنائياً، قالت: «صوتي لا يصلح إلا للكلام، وإن كنت غنيت في بعض اللوحات الاستعراضية فهذا لخدمة العمل ليس أكثر، ولو كنت أريد الغناء لكنت وافقت على إطلاق ألبوم غنائي كامل».

كما أوضحت أن التقديم هو مهنتها الأساسية والأولى والأخيرة، لافتة إلى أن الفوازير كانت حلمها منذ الطفولة؛ حيث «تعلقت جداً بشريهان، وسعاد حسني التي كانت وراء حبي عالم الاستعراض».

العدد 2906 - الجمعة 20 أغسطس 2010م الموافق 10 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً