العدد 2906 - الجمعة 20 أغسطس 2010م الموافق 10 رمضان 1431هـ

مها محمد... ملكة البحار الشريرة!

تتجهز حالياً الفنانة الجميلة مها محمد للمسرحية الغنائية الاستعراضية «سبعة توائم» المقرر عرضها في عيد الفطر والمسرحية تأليف عبدالكريم حسين، وإخراج نجاة حسين، وتشارك في بطولتها مع النجمة هدى حسين، ومحمد العلوي، ومنى البلوشي، واوس، وأسامة الشطي، ونسرين، وفهد باسم عبدالأمير.

وثمنت محمد مشاركتها مع الفنانة القديرة هدى حسين، وقالت المشاركة تعني لي الكثير لأن هدى حسين هي نجمة الطفل الأولى في الخليج وأنا أحب أعمالها سواء المسرحية أو التلفزيونية لأنها تناقش قضايا تربوية بطريقة سلسة وتقدمها في قالب مبهر من خلال الاستعراض.

وأضافت محمد: وهذه تعد المرة الأولى التي اشتغل معها على المسرح وأنا سعيدة جداً بهذه المشاركة فالنجمة هدى حسين دائماً تقول لي إنها تراني مثل أختها سحر، وأنا أحب الاستعراض كثيراً وراح أعيد زمن هدى وسحر.

وتابعت محمد: بدأنا بتحضير الأزياء وتسجيل الأغاني كما بدأنا في البروفات على خشبة المسرح.

وعن فكرة العمل ذكرت محمد أنها تدور حول سبعة إخوان توائم ولكن لا يوجد بينهم شبه وكل منهم يتمتع بقوة خارقة لفعل الخير، مشيرة إلى أنها ستجسد دور ملكة البحار الشريرة.

يذكر أن الفنانة مها محمد تطل من خلال شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان بمسلسل «الحب الذي كان» وهو من تأليف فاطمة الصولة، وإخراج شرويت عادل، وبطولة الفنان منصور المنصور، ومحمد المنصور، وعبدالرحمن العقل وكوكبة أخرى من الفنانين، وتجسد دور دكتورة تحب أخوانها وتعمل من أجلهم وتجتهد في مساعدتهم وتربيتهم وتهمل الجانب العاطفي في حياتها إلى أن تلتقي بشباب يغير حياتها.

العدد 2906 - الجمعة 20 أغسطس 2010م الموافق 10 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً