العدد 2910 - الثلثاء 24 أغسطس 2010م الموافق 14 رمضان 1431هـ

سمو الشيخ علي يشيد بجهود شركة مطار البحرين

سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة
سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة

المنامة - مكتب نائب رئيس الوزراء 

24 أغسطس 2010

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، بالجهود التي تبذلها شركة مطار البحرين لتطوير مرافق المطار والمحافظة على السمعة الطيبة التي اكتسبها المطار على مدار السنوات الماضية، مؤكدا ضرورة المحافظة على الكوادر الوطنية العاملة في المطار والاهتمام بالعنصر البشري البحريني وتوفير مختلف الوسائل لتطوير أدائهم وتحفيز طاقاتهم وإمكاناتهم ورفع كفاءاتهم العلمية والعملية، لفهم أساس التطوير والتنمية.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه بمكتبه صباح أمس (الثلثاء) رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين، كمال أحمد، والذي قدم له الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، غوردن ديور.

وخلال اللقاء هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين على تعيينه في هذا المنصب الجديد متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله.

من جهته، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين، كمال أحمد، بجهود نائب رئيس مجلس الوزراء في تطوير قطاع الطيران في المملكة وما وصلت إليه هذه الصناعة من تقدم وازدهار خلال السنوات الماضية، كما قدم أحمد خلال المقابلة شرحاً موجزاً لسموه على أهم المشاريع المقبلة التي ستنفذها الشركة من أجل توسعة مطار البحرين الدولي ورفع كفاءة العمل.

العدد 2910 - الثلثاء 24 أغسطس 2010م الموافق 14 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً