العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

محافظة الوسطى تشيد بتدشين المشروع الوطني للتوظيف

مدينة عيسى - المحافظة الوسطى 

26 أغسطس 2010

أشاد محافظ المحافظة الوسطى مبارك الفاضل، بالتوجيهات الملكية بتدشين المشروع الوطني للتوظيف ومشروع تأهيل وتوظيف الخريجين الجامعيين الذي ساهم بشكل فعال في خفض نسبة البطالة وتوفير فرص التدريب والعمل، مثنياً على جهود وزير العمل والقائمين على الوزارة والأجهزة المختصة في ترجمة هذه التوجيهات إلى برامج أثبتت فاعليتها في التعامل مع مسألة البطالة بأسلوب علمي مدروس.

جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي الذي عقد مساء أمس بحضور نائب محافظ المحافظة الوسطى عبداللطيف السكران، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والأهالي ومديري الإدارات ومنتسبي المحافظة.

من جانبه استنكر المجلس الأسبوعي للمحافظة الوسطى محاولة اغتيال مدير تحرير «الوطن»، رافضيين مثل هذه الأعمال التي هي بعيدة كل البعد عن العمل الديمقراطي والنهج الإصلاحي، معتبرين هذه الأفعال غير المسئولة تضر بمكتسبات ومقدرات المواطنين وتروع الآمنين في مناطقهم.

وقدم المحافظ الشكر باسمه وباسم أهالي المحافظة الوسطى إلى وزير الداخلية على جهود الوزارة المضنية في حماية المواطنين من الأيادي التي تحاول التغرير بشباب الوطن والعبث بأمنه ومنجزاته.

كما أثنى على الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية، مثمناً جهودهم في هذا العمل التطوعي الذي يساهم في رفع شأن الوطن والمواطن, مشيداًً في الوقت نفسه بالحفل الرابع لتكريم الطلبة المتفوقين والطالبات المتفوقات الذي أقيم تحت رعايته، مؤكداً أن المحافظة الوسطى تقدر هذا التكريم من الجمعية، وهي داعمة له وتشجع عليه وذلك بمكافأة من اجتهد من أبناء الوطن في التحصيل العلمي خلال العام الدراسي.

وفي ختام اللقاء دعا المحافظ أهالي المحافظة إلى زيادة تواصلهم مع محافظتهم من أجل التعرف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص في ظل القانون والنظام العام.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً