العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

منتخب ناشئي الكويت يطلب ملاقاة ناشئينا استعداداً للخليجية

طلب الاتحاد الكويتي لكرة القدم إقامة مباراة ودية تجمع منتخبي ناشئي الكويت والبحرين استعداداً لخوض غمار خليجي 7 للناشئين التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 21 حتى 30 سبتمبر/ أيلول المقبل، ومن المنتظر أن يقوم اتحاد الكرة البحريني بالرد على خطاب نظيره الكويتي سواء بالموافقة أو الرفض خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشرت الصحف الكويتية أن الكويت جاهزة لاحتضان الحدث الخليجي وستوفر جميع احتياجات الدول الخليجية وتوفير سبل الراحة للمشاركة في خليجي7.

وكانت قرعة خليجي7 سحبت السبت الماضي في الكويت، وأسفرت عن وقوع منتخبنا للناشئين في المجموعة الأولى والأقوى «الموت» التي تضم حامل اللقب المنتخب الامارتي ووصيفه المنتخب السعودي، في حين ضمت المجموعة الثانية مستضيف البطولة المنتخب الكويتي إلى جانب منتخبي قطر وعمان.

ويستعد أحمر الناشئين للخليجية بخوض تدريبات يومية مكثفة، ومن المتوقع أن يخوض عددا من المباريات الودية قبل خوض غمار خليجي7، وتحدد أن يلعب منتخبنا للناشئين مع المنتخب الاردني في لقاءين قبل أن يلعب مع المنتخب السوري في لقاءين آخرين، وفي حال موافقة الجهاز الفني والإداري لأحمر الناشئين على لقاء الكويت فإن اللقاء سيكون على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن لقاء البطولة.

واستعد منتخبنا لخليجي7 بإقامة معسكر استمر لمدة أسبوعين في تونس ولعب عددا من المباريات الودية خلال المعسكر، قبل أن يعود لأرض المملكة ويلعب مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي، إذ خسر المباراة الأولى بـ3 أهداف مقابل هدفين على استاد البحرين الوطني، قبل أن يتعادل في اللقاء الثاني مع السعودية أيضاً بهدفين لكل منهما في المنطقة الشرقية بالسعودية.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً