العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

اجتماع اليوم يحسم أمر سيدشبر ونور يقترب من البسيتين

وصول المحترف البرازيلي والمغربي وانتظار تأشيرة النيجيري غزالي:

يعقد اليوم مجلس إدارة نادي البسيتين مع الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة اجتماعاً يناقش فيه الأمور المتعلقة بنجم الفريق وحارس مرماه سيدشبر علوي بعدما اجتمع الجهاز باللاعب نفسه وقدم تقريراً مفصلاً عن حال اللاعب ويطلب فيه الجهاز إبقاء سيدشبر مع الفريق بتعديل وضعه. ويعتبر اجتماع اليوم طريق الحسم لأمر اللاعب نفسه. فيما تمنى مدير الفريق عارف العباسي أن تتكلل النتائج بالإيجابية ويعود اللاعب مع زملائه في الموسم الجديد وإلا كانت هناك أمور أخرى لا نريد استباقها حالياً.

ومن جانب آخر، وصل المحترف البرازيلي دسيلفا قبل أسبوع وانتظم مع الفريق في تدريباته ليخوض مرحلة التجربة الفنية. وهذا اللاعب سبق له واحترف في عمان مع نادي العروبة في العام 2008 ومع مسقط 2009 ثم انتقل إلى أحد الأندية القبرصية في العام 2010 الجاري.

كما وصل المحترف المغربي يوم أمس الأول وخاض تدريبه الأول مع الفريق في اليوم نفسه وكما المحترفين الآخرين سيخضع أيضاً إلى التجربة الفنية.

وهناك محترف ثالث من نيجيريا هو محمد غزالي الذي لعب بالدوري المصري مع انبي من العام 2006 حتى 2009 وختمها مع نادي بترول أسيوط في العام 2010. ولكن هذا المحترف ينتظر الانتهاء من إجراءات استخراج التأشيرة للوصول إلى البحرين. ويأمل المسئول في البسيتين الانتهاء مبكراً من التعاقد مع المحترفين الثلاثة بنجاحهم في فترة التجربة الفنية.

ويذكر أن البسيتين ألغى فكرة تجربة المحترف النيجيري زكريا الذي كان من المنتظر وصوله مع المحترف البرازيلي بعد اكتشافه بأنه مصاب.

إلى ذلك، قال مدير الفريق عارف العباسي ان انتقال محمد نور بات وشيكاً وينتظر عقد اجتماع مع الإخوة في النجمة، بعدما قدم النجماوية عرضهم المالي للانتقال، وسيكون في هذا الاجتماع الحسم، وقد تصل الأمور إلى الاتفاق النهائي كما كان عليه العباسي في تفاؤله.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً