العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

شفايني يؤيد عودة بالاك لقيادة المنتخب

أيد نجم وسط منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ لكرة القدم باستيان شفاينشتايغر، عودة مايكل بالاك قائداً للمنتخب بعد تعافيه من الإصابة. وقال شفاينشتايجر (26 عاماً) لصحيفة «زود دويتشه تسايتونغ» الصادرة أمس (الخميس): «لقد أعطى بالاك الكثير للمنتخب، ولولا الإصابة لم تكن هناك أية حاجة لمناقشة موضوع شارة قائد المنتخب».

وعن طموح شفاينشتايغر للحصول على شارة قائد منتخب ألمانيا أكد اللاعب أن الشارة شرف كبير لأي لاعب ولكنه يرغب في الأداء في الملعب من دون تحمل مسئولية الشارة.

كان المدير التنفيذي لنادي باير ليفركوزن فولفغانغ هولتس هويزر، رشح شفاينشتايغر للحصول على شارة قائد المنتخب لإنهاء الخلاف بين لاعب ليفركوزن مايكل بالاك ولاعب بايرن ميونيخ فيليب لام حول الحصول على الشارة.

وأوضح شفاينشتايغر أن لكل من بالاك ولام أسلوبه الخاص في قيادة الفريق، وأكد أن اللاعبين أديا مهمتهما بنجاح في قيادة المنتخب ورفض اللاعب أن يكون حكماً بين الاثنين لاختيار أحدهما.

في الوقت نفسه، أشاد شفاينشتايغر بالمدير الفني لبايرن ميونيخ لويس فان غال وأرجع له الفضل في المستوى المتميز الذي ظهر به مع ناديه وخلال كأس العالم الأخيرة في جنوب افريقيا.

تأتي تصريحات شفاينشتايغر في الوقت الذي أكد فيه زميله فيليب لام أحقيته بالاستمرار قائداً لمنتخب ألمانيا، ولكنه وعد باحترام قرار المدير الفني يواكيم لوف في حال رغبته في إعادة بالاك لتولي قيادة المنتخب.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً