العدد 2913 - الجمعة 27 أغسطس 2010م الموافق 17 رمضان 1431هـ

انطلاق المسابقة الثقافية الرمضانية السنوية بمركز الهملة

انطلقت مساء الخميس فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية بمركز الهملة وذلك ضمن النشاط الثقافي الرمضاني السنوي الذي تنظمه اللجنة الثقافية الاجتماعية بالمركز.

وبدأت الجولة الأولى بمشاركة 4 فرق تمثل جمعية السلام وأفلام الهمل والكوثر والحياة حيث استطاع فريق السلام التأهل للجولة النهائية بعد حصوله على عشر نقاط، كما بدأت الجولة الثانية بمشاركة 4 فرق أيضا تمثل فريق 14 وهملاوي وجمعية السلام والسبطين وقد تميزت هذه الجولة بالمنافسة الشديدة بين الفرق ولم تحسم إلا في السؤال الأخير حيث استطاع فريق 14 إحراز 8 نقاط والتأهل للجولة النهائية التي ستقام مساء اليوم (السبت).

وقال رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية بالمركز محمد الهدار: «على رغم الإمكانات البسيطة وعدم وجود مكان ملائم لإقامة المسابقة، فإننا مازلنا نواصل إقامة هذه الفعالية وللعام السابع على التوالي، حيث أقيمت هذا العام بمقر المركز في الأجواء المفتوحة وسعينا لتوفير كل ما بوسعنا من أجل إقامتها على رغم حرارة الجو».

وصرح أمين السر العام ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله بأنه تم إعداد برنامج المسابقة بالحاسب الآلي لعرض الأسئلة وحساب النتائج وعرضها بالإضافة إلى عرض إجابات الفرق وتحديد الإجابات الصحية منها والخاطئة، كما تم تخصيص جوائز نقدية للجمهور كبادرة من إدارة المركز لتشجيع الأعضاء لحضور هذه الفعالية الثقافية.

وأضاف أنه ستختتم مساء اليوم السبت منافسات هذه المسابقة حيث حددت اللجنة جوائز نقدية للفرق الثلاث الأولى، فيما سيتم استمرار السحب على الجوائز النقدية لجمهور المسابقة. كما بين الهدار أن المسابقة الثقافية الفردية ستنظم نهاية الأسبوع القادم وسيفتح المجال للجميع للمشاركة.

العدد 2913 - الجمعة 27 أغسطس 2010م الموافق 17 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً