العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

فيصل الدوسري: «الخيمة الشبابية» مغامرة لاقت استحسان الشباب

اعتبر المذيع فيصل الدوسري ان تجربة برنامج «الخيمة الرمضانية» الذي يبث يوميا عند الساعة التاسعة مساءً بمثابة التجربة الجديدة والفريدة بالنسبة له، حيث قال «أنا سعيد بخوض هذه التجربة فكون 98.4 إذاعة حديثة تطورت جدا بشكل سريع وأثبتت ان لها مستمعيها ومحبيها».

وأضاف «تجربة برنامج «الخيمة الشبابية» هي مغامرة بالنسبة لي كوني دخلت في تقديم برنامج رمضاني بمفردي، ولاقى البرنامج قبول واستحسان شريحة كبيرة من الشباب المتابع».

وأشار إلى ان «طبيعة البرنامج لا تستدعي ان يقدمه اكثر من شخص ولكن الجميل في الموضوع تميز البرنامج في تقديم خلفيات مميزة للخيمة وهذا بمجهود كبير من مخرج البرنامج يوسف عبدالغني فأضاف لمسات كثيرة على البرنامج وهذا بشهادة المستمعين». وتابع «كما اود ان اشيد بجهود عبدالله جناحي واشرافه على المتابعة والتنسيق وكونه عضواً فاعلاً في البرنامج».

وأكد الدوسري «انه من الممكن في السنوات المقبلة ان يشهد البرنامج تطورا اكبر ويظهر بصورة أخرى».

ويضم برنامج «الخيمة الشبابية» 4 فقرات أولها فقرة «القدوع» ويقدم معلومات ونصائح قد تكون صحية أو قصائد شعرية، أما الفقرة الثانية فهي بعنوان «سوالف الخيمة» وهي فقرة يتم استضافة ضيف من خلالها للحديث عن موضوعات مختلفة كالفنية والنفسية والتراثية وغيرها، والثالثة بعنوان «فقرة ألعاب الخيمة» وهي عبارة عن ألعاب مجموعة ألعاب مبتكرة في طريقة طرحها لتجمع بين الثقافة والترفيه. وتضم الفقرة الأخيرة أبرز الاخبار الرمضانية من فعاليات وبرامج في المراكز الشبابية.

«الخيمة الشبابية» من إخراج يوسف عبدالغني، تنسيق ومتابعة عبدالله جناحي، فكرة وإعداد وتقديم فيصل الدوسري.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً