العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

نصائح التصفيف من مصفف الشعر العالمي ساشا بريور

أكثر الإطلالات جاذبيةً من «ويلا» لموسم الصيف

تقدم لك «ويلا»، بأكثر من 125 عاماً من الخبرة فيما يتعلق بالشعر، نصائح بسيطة لتحصلي على تسريحات الموسم مع مجموعة منتجات التصفيف Wellaflex. ويعد التماسك لفترة طويلة من أهم القواعد الأساسية لكافة تسريحات الشعر، وهو ما توفره مجموعة منتجات Wellaflex، والتي تضمن 24 ساعة من التماسك والمرونة.

لمنح شعرك حجماً كبيراً، عليك استخدام كريم موس دوما وإضفاء لمسات نهائية ببخاخ الشعر، فإن ذلك سيساعدك في الحفاظ على تسريحتك لفترة أطول. وتحتوي كافة منتجات Wellaflex على تركيبة واقية من الأشعة فوق البنفسجية، لذا لا تقلقي من أن تتسبب أشعة الشمس في إتلاف شعرك. وباعتبارها مجموعة منتجات التصفيف الوحيدة التي تمتلك أكبر تشكيلة متنوعة من المنتجات، تملك Wellaflex حلولاً لجميع النساء. وسواءً كان ذلك تجعيد الشعر أو حجماً أكبر للتسريحة أو شعراً أملساً، فإن Wellaflex لديها المنتج المناسب لك. ومع هذه الخطوات السريعة التي ينصح بها مصفف الشعر العالمي ساشا بريور، يمكنك الحصول على أروع تسريحات الشعر لهذا الموسم.


الإطلالة الراقية – تسريحة المسحة الجانبية

تساعدك هذه الإطلالة في الحصول على تموجات ناعمة تنبض بالحركة الطبيعية

الخطوة 1: قومي بتمشيط كريم موس Wellaflex Curls & Waves عبر شعرك بعد تجفيفه بالمنشفة ومجفف الشعر. بدءاً بالجزء الأمامي متجهة نحو الجزء الخلفي من شعرك، ولفِّي أقسام شعرك التي قمت بتجفيفها حول أسطوانات التجعيد الكبيرة المسخنة واتركيه حتى يبرد. سيضفي استخدام كريم موس Wellaflex Curl & Waves الحركة لشعرك بدلاً من الإبقاء عليه ساكناً، إلى جانب منحك أروع تجعيدات التي ترغبين الحصول عليها.

الخطوة 2: فكي الشعر من حول أسطوانات التجعيد وقومي بتقسيم طبقاته العليا بمشبك. ومشطي القسم الأوسط من شعرك إلى الخلف برفق لإضفاء حجم طفيف. اتركي الطبقات دون الطبقة العليا كما هي لأنها تتيح مجالاً للحركة، وقومي بتنعيم الطبقات العليا لتحصلي على لمعان رائع هادئ.

الخطوة 3: لتضمني دوام مرونة تسريحتك، قومي باستخدام كمية قليلة متساوية من بخاخ شعرWellaflex Ultra Strong Hold على الشعر المصفف.


الإطلالة اليومية – نعومة وحيوية

تصلح هذه التسريحة لإطلالة كل يوم، لتمنحك مظهراً أنيقاً وناعماً ليكون لشعرك حرية الحركة ويظهر بحجم مناسب.

الخطوة 1: قومي بنشر كمية طفيفة من كريم موس Wellaflex 2 Day Volume على شعرك بعد تجفيفه باستخدام المنشفة. ثم قومي بتجفيفه مستخدمة فرشاة دائرية كبيرة ومجفف شعر مزود بفوهة تركيز تدفق الهواء موجهة نحو أسفل خصلة الشعر. يمنحك كريم موس Wellaflex 2 Day Volume حجماً يدوم لفترة طويلة ليكسب شعرك المرونة والقوام الرائع.

الخطوة 2: قومي بتمشيط أقسام الشعر المجفف برفق باتجاه جذور الشعر مستخدمة أداة تمليس الشعر بالحرارة. ومشطي أنعم أجزاء شعرك بتمريرات بطيئة ومتساوية وثابتة. وبهذه الخطوة، تضمنين الحصول على شعر ناعم أملس.

الخطوة 3: استخدمي بخاخ شعر Wellaflex Volume Boosting لتثبيت التسريحة، مع الانتباه للأقسام السفلية من الشعر للحفاظ على قوام ناعم مرن. ستضمن لك هذه الخطوة تماسكاً ومرونة طوال اليوم.


الإطلالة المتألقة – تجعيدات جملية

تمنحك هذه التسريحة حلقات ناعمة تنبض بالحياة وتحافظ على مظهرها الشبابي.

الخطوة 1: بدءاً بالجزء الأمامي ومشّطي إلى الخلف، قومي بلف شعرك إلى أقسام حول لسان التجعيد الرقيق الساخن وثبتي كل قسم تم تجعيده مستعينة بالمشابك. سيساعدك ذلك في الحصول على تجعيدات ناعمة.

الخطوة 2: لتماسك إضافي مرن وحماية من ظروف الحرارة، قومي بتمرير كميات بسيطة من كريم موس Wellaflex 2 Day Volume برفق عبر كل قسم قبل التجعيد.

الخطوة 3: عندما يبرد الشعر تماماً، أطلقي الخصلات المجعدة وانفضي شعرك. ومن ثم قومي بوقاية وجهك قبل استخدام بخاخ شعر Wellaflex Ultra Strong Hold لتماسك إضافي مرن.

تعدك Wellaflex بأروع التسريحات التي يسهل القيام بها في المنزل، دون تكبد عناء الذهاب إلى مصفف الشعر كلما رغبت في الحصول على شعر مصفف بشكل مثالي يدوم طوال اليوم. وتتوفر كافة منتجات Wellaflex الآن في المتاجر الرائدة القريبة.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً