العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

لا تمديد لتسجيل مشتركي النقال مدفوع الأجر

نفت هيئة تنظيم الاتصالات ما تم تداوله بشأن تمديد مهلة تسجيل بيانات مشتركي خدمات الاتصالات مدفوعة الأجر، وذكرت في بيان أمس أن «شركات خدمات الاتصالات المتنقلة باشرت فعلاً ابتداء من الأول من سبتمبر/ أيلول 2010 بقطع خدمات الهاتف المتنقل عن المشتركين غير المسجلين إثر انقضاء الفترة التي منحتها الهيئة». داعية المسجلين إلى زيارة أقرب فرع لمزود الخدمة الذي يتعاملون معه لتسجيل بياناتهم.


«الهيئة»: لا تمديد لفترة تسجيل مشتركي النقال مدفوع الأجر

المنامة - هيئة تنظيم الاتصالات

نفى رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات محمد العامر، ما تم تداوله بشأن تمديد مهلة تسجيل بيانات مشتركي خدمات الاتصالات مدفوعة الأجر.

وذكر العامر، في بيان لهيئة تنظيم الاتصالات أصدرته أمس (الجمعة) أن شركات خدمات الاتصالات المتنقلة قد باشرت بالفعل ابتداء من الأول من سبتمبر/ أيلول الجاري قطع خدمات الهاتف المتنقلة عن المشتركين غير المسجلين على إثر انقضاء الفترة التي منحتها الهيئة للشركات لتسجيل المشتركين بصورة قانونية.

ودعت الهيئة المشتركين غير المسجلين إلى زيارة أقرب فرع لمزود الخدمة الذي يتعاملون معه لتسجيل بياناتهم الشخصية مصطحبين معهم هوياتهم الرسمية من أجل إعادة الخدمة لهواتفهم النقالة.

وقالت الهيئة في البيان إن ضرورة التزام شركات الاتصالات بتسجيل البيانات الشخصية لمشتركيها ناشئ من اللائحة التنظيمية الصادرة عن الهيئة في يوليو/ تموز 2008 والتي تشترط تسجيل البيانات الشخصية لجميع المشتركين في خدمات الاتصالات المتنقلة مدفوعة الأجر. وسوف تتخذ إجراءات صارمة على كل من يخالف تلك التعليمات.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 ص

      هم الخسرانين

      خيرها في غيرها تعدد شركات الاتصالات في صالح المستهلك.

اقرأ ايضاً