العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

9 أعضاء بلديين يترشحون للمرة الثالثة في الانتخابات البلدية 2010

12 بلدياً يشاركون للمرة الثانية... بعد خوض انتخابات 2002 و2006 والفوز فيهما

يخوض تسعة أعضاء بلديين حاليين الانتخابات المقبلة للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن خاضوا انتخابات العامين 2002، و2006 البلدية وفازوا فيها.

ففيما يخص المترشحين البلديين، أشارت المعلومات إلى أن اثنين من مجلس بلدي المحرق سيترشحان للمرة الثالثة على التوالي هما: عضوا جمعية الأصالة الإسلامية علي المقلة عن الدائرة السابعة، وسمير خادم عن الدائرة الثامنة، بينما سيترشح لمجلس بلدي العاصمة كل من: رئيس المجلس البلدي الحالي، عضو جمعية الوفاق الوطني الإسلامية مجيد ميلاد، وعضو المجلس المستقل، ممثل الدائرة السادسة خميس الرميحي.

أما فيما يخص مجلس بلدي المنطقة الوسطى فمن المؤكد أن يترشح للمرة الثالثة عضو جمعية المنبر الوطني الإسلامي وليد هجرس، في حين سيترشح ممثل الدائرة السادسة بمجلس بلدي المنطقة الشمالية مبارك الدوسري.

وأخيرا سيعيد ثلاثة من أعضاء مجلس بلدي المنطقة الجنوبية ترشحهم للمرة الثالثة على التوالي وهم: رئيس المجلس البلدي الحالي، عضو جمعية الأصالة الإسلامية علي المهندي، والعضوان المستقلان ممثلا الدائرتين الرابعة والسادسة على التوالي يوسف الدوسري، ومبارك الدوسري.

12 بلدياً يترشحون للمرة الثانية

أما فيما يخص أعضاء المجالس البلدية الذين ينوون إعادة ترشحهم للانتخابات البلدية 2010 للمرة الثانية، بعد مشاركتهم في انتخابات 2006 والفوز فيها، فبلغ عددهم 12 عضوا بلديا، واحد منهم فقط سيترشح عن «بلدي العاصمة» وهو صادق البصري عن الدائرة الثامنة، واثنان منهم من مجلس بلدي الجنوبية وهما: ممثل الدائرة الأولى ذياب النعيمي، وممثل الدائرة الثالثة محسن البكري.

وفيما يخص مجلس بلدي المحرق فسيعيد خمسة من أعضائه ترشيح أنفسهم للمرة الثانية على التوالي وهم: ممثل الدائرة الأولى محمد المطوع، وممثل الدائرة الثانية يوسف الريس، وممثل الدائرة الثالثة عبدالناصر المحميد، وممثل الدائرة الخامسة أحمد العوضي، وأخيرا ممثل الدائرة السادسة محمد عباس. أما فيما يخص مجلس بلدي المنطقة الشمالية فستعيد جمعية الوفاق الوطني الإسلامية ترشيح ممثل الدائرة الثامنة، نائب رئيس المجلس الحالي علي الجبل، بينما سيترشح عضو جمعية الأصالة الإسلامية خالد الكعبي عن الدائرة السادسة.

أخيرا من المؤمل أن ينزل إلى الساحة الانتخابية عضوا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، ممثل الدائرة الثانية بمجلس بلدي المنطقة الوسطى عادل الستري، وممثل الدائرة السادسة صادق ربيع.

ومن المتوقع أن ترتفع القائمة في حال أقرت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية أربعة أسماء لم يتم تحديد إعادة ترشحهم حتى الآن، ثلاثة منهم في مجلس بلدي المنطقة الشمالية وهم: ممثل الدائرة الثالثة عبدالغني عبدالعزيز، ورئيس المجلس، ممثل الدائرة الخامسة يوسف البوري، وممثل الدائرة السابعة يوسف ربيع، وأخيرا نائب رئيس مجلس بلدي المنطقة الوسطى عباس محفوظ.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:01 ص

      مواطن

      احني نتمنى من المرشحين الشرفاءا اذا فازوا فالانتخابات انهم ينزلون الشارع ويزورون المواطنيين في بيويتهم ولايتكبرون عليهم و لاينسون ان من وصلهم للمجلس البلدي والنيابي هم المواطنيين واذا مايقدرون يغيرون شيئ فعليهم بالاستقاله احسن

    • زائر 4 | 3:47 ص

      ام بدر

      الأفضل ليكم أن تفسحو المجال إلى مترشحيين أخرين لان في كل الأحوال ماإستفدنا منكم مرتين وبعد مرشحين نفسكم مرة ثالثة بلا أنانية وأعطو مجال لغيركم ولو أن نفس الحالة بس على الأقل نشوف وجوه جديدة ههههههههههههههههه

    • زائر 3 | 2:33 ص

      مانظلم احد

      بعض اللى يرشح نفسه لخدمة الناس ولوجه الله واما البعض حق الرزه والراتب بس مثال نشوف اعضاء بلدي الجنوبية مجرد اسم فقط راز روحه بالصور ولكن لو ترجع الى عمله ماكوا شي .
      خلوها على الله اهي خاربه خاربه .

    • زائر 2 | 1:31 ص

      اين معايير جمعية الوفاق

      اليس من ضمن المعايير ان يكون عضواً في الجمعية ، اليس ان يالتزم بالقرارات الجمعية فكيف يتم يرشح من قبلكم وهو اعلن سابقاً سيرشح مستقل رضيتم او عدمه والزمكم بالواقع ، بانه سيرشح نفسه مستقل .............. الانتماء السياسي: المستقلون الحالة: مرشح مؤكد الترشيح: بلدي أخر تحديث: 2010-08-08 المحافظة: المحافظة الشمالية المجمعات: 1205-1207-1209-1210 الدائرة: الدائرة السابعة

    • زائر 1 | 1:08 ص

      يوسف ربيع

      اننا ندعوا الله ان يعيد مرشحنا البلدي يوسف ربيع للدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية . حيث ان المرشح حالياً اولاً ليس عضواً في جمعية الوفاق والثانياً بتاريخ 8/8/2010 اعلن ترشحة مستقل

    • ام صلوح | 11:22 م

      ام صلوح

      بصراحة اني ما بنتخب .. اصلا ما في داعي .. لان احس روحي مو مستفيدة

اقرأ ايضاً