العدد 2925 - الأربعاء 08 سبتمبر 2010م الموافق 29 رمضان 1431هـ

منصور رحمة يترشح بلدياً عن «ثالثة الوسطى»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 سبتمبر 2010

أعلن منصور رحمة ترشحه للانتخابات البلدية المقبلة عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى (مدينة عيسى)، ليواجه بذلك مرشح جمعية المنبر الإسلامي خالد العامر، والمرشح المستقل مبارك المغربي.

وعن أسباب ترشحه، قال رحمة: «مضى على إقامتي في منطقة مدينة عيسى نحو 42 عاماً، وطوال هذه الأعوام لاحظت أن أدنى الخدمات التي نحتاجها في المنطقة غير متوافرة، ولم يتمكن من تحقيقها حتى من مثل المجلس البلدي عن الدائرة».

وتابع «في المنطقة نعاني من البيوت القديمة التي مضى على إنشائها 34 عاماً، إضافة إلى مشكلات انقطاعات الكهرباء بسبب انتهاء العمر الافتراضي لكابلات الكهرباء في المنطقة، ولا أدل على ذلك من الانقطاعات الكهربائية المستمرة عن المنطقة خلال شهر رمضان المبارك، والتي استمرت في أحد المجمعات لمدة 10 أيام».

وأشار رحمة إلى أنه على رغم أن عضو المجلس البلدي الحالي عن الدائرة عدنان المالكي قدم عدة خدمات للمنطقة بحسب الإمكانات المتوافرة لديه، إلا أن احتياجات المنطقة مازالت كثيرة.

وأكد رحمة حاجة الدائرة لإنشاء مركز ثقافي في مدينة عيسى لإدارة شئون المنطقة بغرض التقرب من أهالي الدائرة، وخصوصاً أن المنطقة تعاني من كونها منطقة مغلقة، وهو ما يتطلب كسر هذا الحاجز، بحسب رحمة.

ولفت رحمة إلى حاجة المنطقة لتوفير وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، ناهيك عن حاجة عدد من العائلات ذوات الدخل المحدود إلى صالات للأفراح في المنطقة.

كما أكد حاجة شوارع المنطقة إلى إعادة تجديد، وخصوصاً الشوارع التي تم إجراء تغييرات عليها منذ الثمانينيات لتعديل المجاري ولم يتم حلها بعد، ناهيك عن الحاجة إلى ملاعب للأطفال وحدائق.

وعن توقعاته لحظوظه في الدائرة، وخصوصاً أنه سيواجه مرشحاً مدعوماً من جمعية المنبر الإسلامي، قال رحمة: «إن حظوظي غير معروفة بعد، ولكني معروف لدى أهالي المنطقة لأني أعيش بينهم، في حين أن مرشح المنبر لا يسكن في المنطقة، وصدى حظوظه تعتمد على الفئة التي ينتمي إليها».

العدد 2925 - الأربعاء 08 سبتمبر 2010م الموافق 29 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً