العدد 2927 - الجمعة 10 سبتمبر 2010م الموافق 01 شوال 1431هـ

حسام «قصر الحب» يصور أول أفلامه... ونصف مليون دولار تبعده عن مرام

استعان بنازلي «الأجنحة المنكسرة» لبطولة «في وقت لاحق»

بدأ الفنان التركي أوزجان دنيز - الذي جسد دور حسام في مسلسل «قصر الحب» وعرضته قناة MBC4 العام الماضي - تصوير فيلمه الأول بعنوان «في وقت لاحق».

وذكرت صحيفة «حرييت» التركية، أن الفيلم من تأليف وإخراج وبطولة دنيز، وهو من النوع الكوميدي الرومانسي، ومن المقرر أن تشاركه البطولة الممثلة أوزج أوزبرك الشهيرة بـ «نازلي» في مسلسل «الأجنحة المنكسرة» الذي عرضته قناة MBC4 قبل مسلسل «قصر الحب».

وعرض دنيز دور البطولة في البداية على الممثلة نورجول يشيلجاي الشهيرة بدور «مرام» التي شاركته البطولة في «قصر الحب»، ولكنها رفضت بسبب عدم الاستجابة لشروطها المالية.

وكان الفنان التركي قد أرسل رسالة إلى يشيلجاي قال فيها «اقبلي الدور لنرجع أيام مسلسل قصر الحب». المعروف أن المسلسل نجح نجاحاً منقطع النظير في تركيا؛ حيث كانت الشوارع شبه فارغة عند بث حلقات المسلسل بين عامي 2002 - 2004، وأراد أوزجان دنيز إحياء هذا النجاح مع نورجول يشيلجاي للمرة الثانية، بحسب الصحيفة التركية، ولكن بعد قراءتها للسيناريو وإبداء إعجابها بالنص طالبت نورجول يشيلجاي بمقابل مالي قدره 750 ألف ليرة أي نحو ( 500 ألف دولار أميركي) لأداء دور البطولة.

وفوجئ أوزجان دنيز بهذا الطلب، وأعرب عن استيائه الشديد منه، وقال لأحد أصدقائه المقربين - بحسب ما نقله عنه الصحافي التركي جنكيز سمرجي أوغلو - «كنت أتمنى أن ترفض الدور ولا تطلب مني مبلغاً كهذا!».

وهكذا أصبح الدور من نصيب الممثلة أوزج أوزبرك، وتشاركها أيضاً الممثلة الصاعدة دنيز جكير، وهي إحدى نجوم مسلسل «الأوراق المتساقطة» الذي تتم دبلجته للعربية حالياً.

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة «ملليت» التركية أن ميزانية فيلم «في وقت لاحق» تبلغ نحو مليون دولار أميركي، كاشفة أن التصوير بدأ من نهاية الفيلم من مراحل العمرية المتقدمة للممثل أوزجان دنيز. وسيشارك أيضاً الممثل بريش فلاي، الذي جسد دور «مجد» في مسلسل «عليا» وعرض على قناة MBC في وقت سابق أيضاً

العدد 2927 - الجمعة 10 سبتمبر 2010م الموافق 01 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً