العدد 2930 - الإثنين 13 سبتمبر 2010م الموافق 04 شوال 1431هـ

الدوسري مرشح «الحوار الوطني» يزاحم «الأصالة» في ثانية الجنوبية

الرفاع الغربي - محرر الشئون المحلية 

13 سبتمبر 2010

قال المرشح النيابي بالدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية أحمد فيصل جبر الدوسري إن تحقيق أية مطالب لأهالي هذه الدائرة أو تلك يتطلب شروطاً خاصة في أي مرشح من الواجب توافرها لكي يتسنى لهذا المرشح أو ذاك الحصول على فرص الفوز في عملية الانتخاب.

جاء ذلك في أعقاب تقديم الدوسري اليوم طلب ترشحه رسميّاً لعضوية مجلس النواب ممثلاً لجمعية الحوار الوطني.

وذكر الدوسري أن أهم هذه الشروط هو تضافر الجهود ووحدة الصف بين أبناء وأهالي أي دائرة والوقوف صفّاً واحداً خلف من يرون فيه الكفاءة والوطنية والأخلاق والإخلاص لهذه الأرض الطيبة.

وشدد الدوسري على أهمية الدراسة والمؤهلات العلمية والأكاديمية كعامل فاعل وحاسم في رفع الحظوظ الانتخابية للمرشح، مشيراً إلى أن الدارسين والحاصلين على مؤهلات عليا لديهم القدرة على وضع الخطط المدروسة لتحسين المستوى المعيشي للمواطن على جميع الأصعدة ومن ثم رفعها إلى الهيئات والسلطات المعنية لتنال القبول وتأخذ طريقها إلى التنفيذ.

كما أعرب الدوسري عن أن أحد أهم أسباب القصور في أداء المجلس النيابي الحالي والذي سبقه افتقار بعض أعضائه إلى الدراسة والدراية العلمية والخبرة التي تمكن المرشح أو النائب من رفع خططه ومقترحاته بطريقة علمية ومدروسة تجعل هذه المقترحات أكثر صدقية ووضوحاً، بعيداً عن الغموض والتخبط، ما يجعلها أكثر قبولاً وهكذا يصبح من الممكن اعتمادها بجدية والعمل على وضعها موضع التنفيذ.

ويواجه الدوسري في الدائرة مرشح جمعية الأصالة الاسلامية حمد المهندي وممثلها في الفصلين التشريعي الأول والثاني والمرشحين عبدالله بن حويل وجابر سعد الدوسري ومحمد حسن النعيمي وجميعهم مستقلون.

يذكر أن المترشح أحمد فيصل الدوسري يعمل حاليّاً مديراً لإدارة التنسيق والمتابعة في الديوان الملكي وهو رئيس هيئة التحكيم والمتحدث الرسمي لجمعية الحوار الوطني وهو حاصل على درجة الماجستير من جامعة هال البريطانية في إدارة الأعمال وهو حاليّاً باحث في السنة النهائية لنيل درجة الدكتوراه في جامعة ليستر البريطانية في تخصص إدارة وتطوير الموارد البشرية ويتمتع بخبرة أكثر من 30 عاماً في العمل الحكومي والاتصالات والنفط وهو عضو في الجمعية الملكية البريطانية للعلاقات العامة منذ العام 1995. وقد تم تكريمه من قبل صاحب السمو الأمير الراحل طيب الله ثراه مرتين في عيد العلم: الأولى في العام 1985عند تخرجه في جامعة البحرين والثانية لحصوله على درجة التفوق في الماجستير في العام 1995 من جامعة هال البريطانية

العدد 2930 - الإثنين 13 سبتمبر 2010م الموافق 04 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:56 م

      الحق ينقال

      خوش مؤهلات
      ولكن ابصراحه المهندي ماقصر بالثمان السنوات للي طافت
      والحق ينقال ومؤهلاته عجيبه وإنجازته كثيره
      وللي عنده كتله أحسن من المستقل عشان وقت طرح الأقتراح بالمجلس تكون فرصة أكبر لضمن الإقتراح
      وربي يوفق الجميع

    • زائر 4 | 6:54 ص

      سامحوني

      كلهم من فريج واحد بل بل
      مالكم كبير ترجعون له أنا أناشد عبدالله بن حمد النعيمي يتدخل في الموضوع هو والد الكل عندنا في المنطقة

    • زائر 3 | 6:50 ص

      كلكم خير

      أي واحد منكم ينجح في الانتخابات والله مافي خوف على الدائرة منه كلكم تبع ورهن الاشارة لخدمة الوطن .بس بدون عدوات ولاحساسية

    • زائر 2 | 5:42 ص

      الله يوفق الجميع

      الله يوفقك يا ابن العم بو فيصل الدموخ الدوسري
      و الله يوفق بو حسن النعيمي ,,,تراه لحية غانمة
      و يوفق إبن حويل ,,,طيب و يستأهل كل خير
      و الله يوفق جابر الحقباني الدوسري

    • زائر 1 | 4:44 ص

      الله يوفقة

      دعاية انتخابية جيدة . فماذا عن مؤهلات البقية ؟ و ما دورهم في المجتمع . لو اتيحت لنا المعايير و الكفائات لأستطعنا ان نميز بين الغث و السمين .
      طبعا لولا كفائة الدوسري لما انيطت له كل هذه المراكز ولكن لابد من معرفة امكانيات البقية . تمنياتي للجميع لخدمة الوطن و المواطنين دون تمييز . تحياتي

اقرأ ايضاً