العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ

«LG» تحصد جائزة مرموقة في «reddot»

أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» عن فوز إطار الصورة الرقمي الخاص بها F8102N بإحدى جوائز reddot للتصميم 2010. وبموجب هذا الفوز تستطيع «إل جي» استعمال شعار «النقطة الحمراء» الخاص بالجائزة على المواد والنشرات الإعلانية الخاصة بإطار الصورة الرقمي F8102N إضافة إلى العبوات والموقع الإلكتروني.

وصرح رئيس شركة «إل جي إلكترونيكس» الخليج إتش إس بايك بالقول «باعتبارنا إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال منتجات العرض الإلكترونية، فنحن نبذل جهوداً متواصلة لنضع بين أيدي المستهلكين منتجات مبتكرة تجمع بين التكنولوجيا الذكية والتصميم الأنيق. إن الفوز بهذه الجائز ة المرموقة شرف كبير لنا وهو يساهم بالطبع في ترسيخ مكانة «إل جي» الرائدة في قطاع تقنية المعلومات».

ويتميز إطار الصورة الرقمي F8021N الفائز بجائزة reddot، التي تعتبر من أرفع الجوائز العالمية في مجال التصميم، بشكله الأنيق الذي يتماشى مع الديكور الداخلي للمنزل أو المكتب. وهو يأتي بتصميم نحيف مع إطار أسود مصقول يحيط بالدارة الكهربائية المطبوعة الموضوعة على الحامل بأناقة. ويمكن لهذا الإطار العصري عرض الصور وتشغيل ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو مما يجعله مناسباً للاستخدام المنزلي إضافة إلى المتاجر لعرض المنتجات بطريقة مبتكرة وملفتة للنظر.

وأضاف بايك: «تواصل «إل جي» من خلال منتجاتها المبتكرة توفير تجربة شخصية للمستخدم في المنزل وفي المكتب، إذ يساهم إطار الصورة الرقمي F8021N في إضفاء المزيد من الحيوية والطابع الشخصي على أي مكان وإثراء حياة عملائنا سواء في أماكن العمل أو خارجها».

العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً