العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ

«الإرسالية الأميركية» ونادي طيران الخليج يكرمان الفائزين في مسابقة التخسيس

أجريت المسابقة النهائية للتخسيس التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية بالتعاون مع نادي طيران الخليج. إذ تم في العرض التقديمي الإعلان عن أسماء الفائزين من الذكور والإناث. يشار إلى أن البرنامج يهدف إلى تسليط الضوء على المشاكل المرتبطة بالبدانة، ويثبت انه يمكننا بقدر من الإرادة وبذل الجهود المناسبة التغلب على هذه المشاكل، مما يتسنى للناس التمتع بالصحة واللياقة. تلقى هذا البرنامج الدعم أيضاً من صيدلية الخليج، شركة محمد جلال للتموين ومجموعة شركات جواد.

واختيرت هناء جاسم باقر بصفتها الفائزة من فئة الإناث، ليس بسبب فقدها لأكبر قدر من الوزن من فئة الإناث فقط، وإنما لتصميمها وعزيمتها على تحقيق ذلك أيضاً، من خلال اتباعها أسلوب حياة صحية بالإجمال خلال عملية التخسيس. فيما تم اختيار ناصر ميرزا بصفته الفائز من فئة الذكور، وذلك نظراً لتحقيقه نتيجة رائعة بوصوله إلى وزنه المثالي. كما قدمت الجوائز للفائزين من قبل المنظمين وهما مستشفى الإرسالية الأميركية ونادي طيران الخليج. إذ قام نادي طيران الخليج بتجديد عضوية كلا الفائزين عن السنة كاملة بالمجان. كما استلم الفائزون قسائم شهادات توفير المزيونة من بي إم آي بنك.

وصرحت مديرة التسويق والتطوير في مستشفى الإرسالية الأميركية ومنظمة فعاليات خدمة المجتمع بهناز عباس بالقول «من بين أكثر من 200 متقدم تم اختيار 6 مشاركين في النهاية (3 من الذكور و3 من الإناث) ليخضعوا للبرنامج الذي اشتمل على استشارات طبية وغذائية من مستشفى الإرسالية الأميركية والتمارين الخاصة بالحمية الغذائية من نادي طيران الخليج. وقد عمل جميع المشاركين الستة بجد من أجل بلوغ أوزانهم المثالية، عاكفين بتصميم على فقدان أوزان هائلة فيما بينهم استعداداً لقياس أوزانهم النهائية. تم اتخاذ القرار النهائي بالاعتماد على إجمالي الوزن المفقود، التطورات في نتائج الفحوص الطبية بالإضافة إلى مدى التصميم والإرادة المعقودة بغية تحقيق أهدافهم المنشودة خلال السنة الماضية».

العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً