العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

زين البحرين تمد الشباب المشارك بتكنولوجيا الاتصالات

انطلق برنامج زين إي شباب للعام 2010 والذي يمتد لستة شهور، مع بدء الأسبوع التعريفي لهذا البرنامج وبمشاركة لا تقل عن 300 طالب من مختلف الجامعات، إذ قسم الشباب في ثلاث الى خمس مجموعات وإرفاقها مع مرشدين من مجال الابتكار التكنولوجي.

وصرح أخصائي مزود خدمة الإنترنت أحمد الكردي بالقول: «يأتي مفهوم الإبداع من خلال تغيير أنماط الحياة لمجاراة توجهات العصر، ويعتبر الإبداع وتجربة البرودباند لدى زين البحرين من أهم محاور اليوم التعريفي للأسبوع التعريفي من برنامج زين اي شباب والذي بدوره يبرز إبداع وتفوق الشباب البحريني في المجال الإلكتروني».

ومن المثير أن برنامج زين اي شباب يجمع بين الرؤية المستقبلية والبيئة التنافسية ليقوم بذلك على تحفيز المشتركين على التفاعل مع التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها في مشاريعهم الجديدة والممتعة.

كما عرضت الشركة منظورها التكنولوجي والذي مثَله أخصائي مزود خدمة الانترنت أحمد الكردي، إذ عرض أسلوب زين البحرين في التعامل مع التكنولوجيا المتطورة مثل تقنية الواي ماكس وتسخيرها لخدمة تجارية مفيدة ملبية بذلك احتياجات زبائنها.

ومن جانبه، قام الكردي بتوضيح ميزات تقنية الواي ماكس، إذ تطرق إلى التكلفة المناسبة التي توفرها هذه الخدمة إلى جانب الربط السريع بشبكة الإنترنت بخدمة الموجة العريضة وربطها بخدمات الهواتف النقالة مما يوفر للزبائن المزايا الاقتصادية والتوفير بالإضافة إلى التقدم التقني دون الحاجة إلى تركيب خط أرضي، لتكون بذلك أول شركة تدشن الشبكة اللاسلكية في جميع مناطق الدولة.

وأضاف الكردي بالقفزة النوعية التي أطلقتها تقنية الواي ماكس لتجعل منها خدمة تشمل خدمات الهاتف والانترنت والفاكس والبيانات والفيديو جميعها على خط واحد. كما أضاف أحمد في شرحه عن نهج زين في إبداعاتها واستثماراتها في مجال التطوير ضمن منطقة الشرق الأوسط.

وقد جاءت فكرة برنامج زين اي شباب لتجمع نخبة من ألمع العقول الشابة تحت سقف واحد بمساندة الخبراء والموجهين الذين بدورهم سيخلقون فرص النجاح التي من شأنها الاستفادة من التكنولوجيا المعاصرة بطريقة جديدة ومبتكرة

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً