العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

سيارة كروز هاتشباك الجديدة من شفروليه: قصة نجاح متواصلة

تحقق قصة شفروليه كروز نجاحاً تلو الآخر، خاصة مع الفصل الأخير الذي يبشّر بإطلاق موديل هاتشباك جديد مؤلف من خمسة أبواب، ليضفي صورة أخرى على مدى إلتزام شفروليه بتقديم قيمة مقابل المال في كل شريحة من شرائح السوق التي تتنافس فيها.

وسيتمّ عرض النموذج الجديد المنافس من سيارة شفروليه لأول مرة في معرض باريس للسيارات الذي سينطلق يوم 30 سبتمبر/أيلول 2010.

ومع إطلاق شفروليه كروز هاتشباك الجديدة، يمكن للزبائن التمتع بطراز هيكل ذي أسلوب بديل عن سيارة السيدان التقليدية، إذ عمدت شفروليه إلى إرساء معايير جديدة مرة أخرى من خلال تقديم سيارة تمنح مستويات جديدة من القيمة بالمقارنة مع بعض أبرز المنافسين ضمن شريحتها.

ووفقاً لما يؤكده واين برانون، رئيس ومدير شفروليه أوروبا، فإن الطراز الجديد يلبّي بقدر أعلى تطلعات العملاء واحتياجاتهم. وهو يقول: «أصبحت سيارة كروز قصة نجاح حقيقية، إذ نقوم ببيع هذه السيارة في 70 دولة في مختلف أرجاء العالم، متصدرة بذلك سيارات الركاب التي يجري بيعها عالمياً».

ومنذ إطلاق سيارات كروز سيدان في ربيع العام 2009، وجدت هذه السيارة ترحيباً حاراً لدى الأسواق العالمية التي اعتبرتها تغييراً في قواعد اللعبة، خاصة بالنسبة للزبائن الذين طالما استقطبهم أسلوب الكوبيه والتصميم عالي الجودة، إلى جانب حصول السيارة على أعلى تصنيف أوروبي في حالات التصادم وديناميكيات القيادة. وتم اختيار السيارة أفضل سيارة لعام 2010 من قبل لجنة مجلة AUTOBEST التي تضم أبرز كتاب السيارات في وسط وشرق أوروبا.

وخارج نطاق أوروبا، بلغت مبيعات كروز أرقاماً ملحوظة، إذ وصلت إلى قرابة 90 ألف سيارة في الصين منذ بداية العام، في الوقت الذي تسجّل فيه سيارة السيدان مبيعات جيدة في الشرق الأوسط وروسيا والأسواق الناشئة. وستصل كروز سيدان الجديدة إلى الوكلاء في الولايات المتحدة في شهر سبتمبر.

وتتمتّع سيارة كروز هاتشباك الجديدة بالنمط الديناميكي ذاته لسيارات السيدان التي يمكن ملاحظته على الفور، وذلك بفضل خط سقف الكوبيه الجامج الجذاب والمسافات القصيرة ما بين ممتص الصدمات والعجلات في الأمام والخلف. وتستفيد السيارة من الشعور الانيق بثباتها وقوتها على الطرقات والتي جرى تقديمها من خلال هيكل إطار السيارة المتكامل الجديد الذي تعززه اللمسات النهائية لمكونات هيكل السيارة، الأمر الذي يمنحها مستويات عالية من الثبات والقوة

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً