العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

ميريام عطالله تصدر قريباً ألبومها

أكدت الفنانة السورية «ميريام عطالله» أن سبب تأخير طرحها لألبومها الجديد، أمور تتعلق بالإنتاج، وخصوصاً أنها تنتجه على حسابها الخاص، ولرغبتها في الوقت ذاته طرح ألبومها بعيداً عن زحمة عيد الفطر السعيد، وكثافة عدد المغنين الراغبين في طرح ألبوماتهم في هذه الفترة.

كما تقوم «ميريام» حالياً بتوزيع وتسجيل أغنيتها التاسعة والأخيرة بعنوان «بسيطة»، كما تستعد لتصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب، واعتبرت أن جميع أغاني الألبوم تستحق التصوير.

وعن الصعوبات التي واجهتها في رحلة إنتاج الألبوم أوضحت أن هذا النوع من الإنتاج الخاص مرهق جداً، لاسيما للمغني الجديد, فالأغنية تحتاج إلى مبالغ طائلة من حيث تكاليف الكلمات والتلحين والتوزيع، ثم التسجيل، وبعدها تدخل الأغنية لعملية البث على الإذاعات والمحطات التلفزيونية لكي تدعمها بشكل صحيح.

وقالت: «أعتبر أن الحظ لعب لعبته وفتح لي دعماً مجانياً في الصحف والمجلات وحتى في المحطات التلفزيونية»، رافضةً أن يظن البعض أنها تفضل الابتعاد عن شركات الإنتاج، وأوضحت أن السبب يعود لنقص عدد هذه الشركات في سورية، فشركات الإنتاج الوحيدة الموجودة مازالت تخطو خطواتها الأولى في عالم الإنتاج الغنائي

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً