العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

سميرة سعيد تدخل عالم الـ«مينى ألبوم»

على غرار تجربة عمرو دياب الأخيرة، ومن قبله شيرين عبدالوهاب، وفضل شاكر، وحالياً أنغام، قررت الفنانة سميرة سعيد خوض تجربة طرح «مينى ألبوم» ليكون هذا العام استثنائياً لها وخصوصاً بعد عزمها على طرح أغنية «منفردة» جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعد تجربة سميرة سعيد الجديدة هي الحل الأمثل حالياً لتواجد الفنانين على ساحة الغناء بأعمال جديدة في ظل تراجع العديد من شركات الإنتاج الموسيقي عن إنتاج البومات جديدة للفنانين الذين يتبعون لها بسبب انهيار سوق الكاسيت بعد توغل قراصنة الإنترنت في السطو على الالبومات الغنائية الجديدة وإنزالها على العديد من مواقع الإنترنت المختلفة -بدون مقابل- قبل وأثناء نزول هذه الأعمال الغنائية الجديدة إلى السوق، مما يعود بالخسارة الفادحة على المنتجين والقائمين على صناعة الكاسيت في مصر والعالم العربي.

سميرة أكدت عزمها على الانتهاء من الميني البوم الجديد في أقرب وقت ممكن حتى يكون جاهزاً لطرحه في الأسواق أوائل فصل الشتاء القادم.

وأشارت إلى أنها ستضم من أربع الى خمس أغاني فقط إلى أن المينى البوم الجديد الخاص بها، حيث وقع اختيارها على ثلاث أغانٍ فقط إلى الآن، على أن تخوض هي تجربة الإنتاج لنفسها لأول مرة، وأكدت أيضا أنها حريصة على التواجد والتواصل دائما مع جمهورها الحبيب ومحبي فنها من خلال أعمال غنائية جديدة تسعدهم دوماً وترقى اليهم.

يذكر أن سميرة سعيد قضت إجازة عيد الفطر المبارك في الجونة بالغردقة مع ابنها شادي وشقيقتها التي جاءت خصيصاً من أميريا حيث تعيش هناك لتمضي معها بعض الأيام من العيد في القاهرة، ثم عادت بعدها سميرة إلى العمل للانتهاء من تنفيذ المينى البوم الجديد الخاص بها حتى يكون جاهزاً للنزول إلى السوق الشتاء المقبل

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً