العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

السعودية: الطب الشرعي يؤكد عدم اغتصاب الطفلة الجزائرية

كشف تقرير الطبيب الشرعي بمدينة مكة المكرمة في السعودية عدم تعرض الطفلة الجزائرية المقتولة للاغتصاب باستثناء كسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر بسبب سقوطها من الدور السادس عشر على سطح فندق آخر أقل انخفاضاً.

وقال موقع «أسواق عربية» إنه تم العثور فجر الأربعاء الماضي على طفلة جزائرية (15 عاماً) متوفاة على سطح فندق بالقرب من الحرم المكي الشريف، ودارت شبهات حول تعرضها للاغتصاب قبل سقوطها.

ووفقاً لصحيفة «الوطن» السعودية، قال الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان، إن التحقيقات مع المتهمين مازالت قائمة من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام، وسيتم تصديق الاعترافات شرعاً قريباً، مؤكداً أن الوافدين اللذين تم القبض عليهما (من جنسية عربية) يقيمان بطريقة غير نظامية في البلاد، وأن هناك قرائن تشير بالفعل إلى علاقة أحدهما مع الفتاة. وكانت تقارير قد ذكرت أن الفتاة الجزائرية التي تحمل الجنسية الفرنسية واسمها سارة هي لاعبة كاراتيه، وتجيد الدفاع عن نفسها، ومن المستبعد السيطرة عليها بسهولة. ووفقاً لتقرير تبلغ سارة 15 عاماً، ووفقاً لتقارير أخرى 14 عاماً.

وبحسب صحيفة «الوطن» اليومية، قالت مصادر في الفندق الذي نزلت فيه الأسرة إنه فيما يبدو أن هناك علاقة رومانسية مع أحد العاملين (المقبوض عليهم) والفتاة التي اعتادت الخروج من غرفتها مساءً للذهاب لتناول العشاء مع مسنة (معتمرة جزائرية) في الأدوار العلوية، وفي مساء الثلثاء الماضي وحين افتقدها والدها أبلغ مدير الفندق، فكلف الأخير أحد العمال (العامل الآخر المقبوض عليه) بالبحث عنها في الدور السادس عشر الخالي من النزلاء، وتم البحث عنها في الغرف، في تلك الأثناء اختفى الثلاثة عن الأنظار. وأضافت: «ما هي إلا لحظات حتى سقطت الفتاة من الدور السادس عشر إلى الدور الثاني عشر في الفندق المقابل وسط أربعة عمال بنغلادشيين كانوا يتناولون طعام العشاء، فسارع أحدهم بإبلاغ الجهات الأمنية وإسعاف الفتاة التي فارقت الحياة في المستشفى، فيما قامت إدارة الفندق بالقبض على العامل المشتبه بعلاقته بالفتاة، وتسليمه للجهات الأمنية»

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:45 ص

      كنت هناك

      انا كنت موجوده في وقت الحادثة و كنت اسكن بمقابل العمارة اللتي تمت فيها الجريمه ولكننا سمعنا كلام مختلف في ذاك الوقت والاوضاع الامنيه والزوار الجزائريين خصوصا كانوا في حاله هيجان كبيرة

    • زائر 1 | 11:08 م

      صباحكم جوري

      تعور بالفاد الله ينتقم من كان السبب في موتها ... وساعد أهلها على فجعتهم بهالخبر ..

اقرأ ايضاً