العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

«الزياني للسيارات» تشارك في برنامج «تدوير المخلٌفات»

انطلاقاً من التزامها في الحفاظ على البيئة، شاركت شركة الزياني للسيارات مؤخراً في برنامج «تدوير المخلّفات» الذي أعد للمساهمة في الحفاظ على نظافة المجتمع. ويهدف البرنامج للحفاظ على نظافة البيئة وذلك لضمان حماية جميع الكائنات الحية من التلوث.

وقد زودت شركة الزياني للسيارات بحاويات معتمدة عالمياً، إذ ستوض في المساحة الخارجية لمقر الشركة الواقع في المعامير وذلك لوضع جميع المخلفات الورقية، والبلاستيكية والمعدنية فيها حتى تدوَّر في وقت لاحق. هذا وستحفز هذه الصناديق الجديدة جميع عاملي شركة الزياني للسيارات وسكان المنطقة والمارين فيها على التخلص من مخلفاتهم بحكمة وبصورة صحيحة.

وصرح مدير التسويق لدى شركة الزياني للسيارات جيمي شماطة بالقول «من خلال دعمنا ومشاركتنا لهذا البرنامج، نحن نتمنى أن نقوم بتوعية المجتمع حول جعل بيئتنا آمنة ونظيفة وكذلك تحفيز الشركات الأخرى وسكان المملكة للمشاركة في مثل هذه الفعاليات وذلك من أجل المحافظة على البيئة على المدى البعيد».

يذكر أن شركة الزياني للسيارات تتمتع بسجل طويل وحافل في المشاركة في الفعاليات والبرامج المصممة لخدمة المجتمع، الأمر الذي اكسبها مكانتها الريادية وانعكس في مشاركتها بالكثير من الفعاليات الاجتماعية

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً