العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ

حسم المدرب خلال اسبوعين... و مطالبة نوح بعدم الاعتزال

تلفزيون البحرين يحتفل بنادي المنامة في مجلس كازروني

احتفل تلفزيون البحرين بنادي المنامة وذلك في البرنامج التلفزيوني المباشر الذي بثه من منزل عضو شرف نادي المنامة إسماعيل كازروني في منطقة سار بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي المنامة ولاعبي وإداريي ومدربي الفريق الأول لكرة السلة في النادي احتفاء بإنجازات الفريق في الموسم الماضي. وقدم البرنامج المذيع علي العربي بمساعدة المذيع عمار البناي.

وتحدث خلال هذا البرنامج المباشر لاعبو الفريق الأول في النادي إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، إذ رفض رئيس النادي عبدالكريم السيد خلال اللقاء تحديد المدرب الجديد للفريق في الموسم المقبل واكتفى بالقول ان الإدارة تدرس ملفات عدد من المدربين وهناك لجنة مختصة ستنتهي خلال الأسبوعين المقبلين من تحديد المدرب الجديد.

ودار البرنامج بشأن إنجازات المنامة في الموسم الماضي المتمثلة في تحقيق بطولتي دوري وكأس السلة للكبار، إضافة إلى دوري الناشئين، وحقق النادي كذلك بطولة دوري البولنج. كما ناقش البرنامج أسباب احتكار المنامة لبطولات السلة وذلك على عكس فريق كرة القدم الذي هبط إلى الدرجة الأولى.

وشهد برنامج الأمس أيضا تقريرا مباشرا عن قائد الفريق الأول لكرة السلة نوح نجف الذي انهالت الاتصالات عليه خلال البرنامج وطالبته معظمها بعدم الاعتزال والمواصلة مع الفريق في المواسم المقبلة وخصوصا أنه يعتبر قائدا للفريق داخل الملعب. كما أجرى مقدمو البرنامج اتصالا هاتفيا مع مدرب الفريق الإماراتي عبدالحميد إبراهيم الموجود حاليا في دبي لتدريب فريق الوصل الإماراتي الموسم المقبل. وأوضحت إدارة نادي المنامة أنها أعدت برنامجا خاصا لاستعداد الفريق للموسم المقبل الذي سيشهد استضافة المنامة لبطولة مجلس التعاون للأندية لكرة السلة في شهر أبريل المقبل في البحرين. أعد البرنامج الزميل ماجد سلطان وأخرجه المخرج الشاب فواز شمسان

العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً