العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

قرينة الملك ترعى بطولة كأس القدم العربية النسائية

أم الحصم - المؤسسة العامة 

29 سبتمبر 2010

ترعى قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بطولة كأس كرة القدم العربية النسائية تحت شعار (الطريق إلى ألمانيا) والتي تقام خلال الفترة من 18 ـ 28 أكتوبر 2010 على الاستاد الوطني بالرفاع، بتنظيم مشترك من السفارة الألمانية في المملكة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وسيشارك في البطولة 8 منتخبات عربية هي البحرين، قطر، مصر، فلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، والعراق، وستستقبل مملكة البحرين أثناء البطولة كل من وزيرة الدولة بجمهورية ألمانيا الاتحادية كورنليا بيبر ورئيسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات للعام 2011 ستيفي جونز. وسيتم إقامة مؤتمر صحافي خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وذلك للإفصاح عن مزيد من المعلومات حول البطولة وإجراء قرعة البطولة عبر توزيع المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، علماً بأن المنتخب صاحب المركز الأول سيحظى بإقامة معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات في إطار التحضيرات الأخيرة للمشاركة في بطولة كأس العالم 2011.

وتأتي الرعاية الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للبطولة من منطلق اهتمام المجلس الأعلى للمرأة بالارتقاء بالمرأة في المجال الرياضي، لما لذلك من أهمية تعود على الصحة البدنية والنفسية للمرأة .

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً