العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

زيادة فرص جدو في اللحاق بموقعة الترجي

تنفس النادي الأهلي المصري الصعداء أمس (الأربعاء) بعد تماثل نجمه الدولي محمد ناجي جدو للشفاء من الإصابة في جزع الرباط الداخلي للركبة مما يزيد من آمال مشاركته في المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة جدو في المباراة أمام الترجي ولكن الفحوصات التي خضع لها أمس أكدت إمكانية لحاقه بالمباراة ولو من على مقاعد البدلاء.

وتأكد بشكل كبير غياب الظهير الأيسر الدولي سيد معوض عن مباراة الترجي بسبب عدم اكتمال شفائه من تمزق في السمانة. ويفاضل المدير الفني للأهلي حسام البدري بين شريف عبدالفضيل وأحمد السيد لسد الفراغ الذي سيتركه معوض في الناحية اليسرى، على أن يشارك اللاعب الآخر في مركز قلب الدفاع.

ويحتاج الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية، وخصوصا أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره، ويسعى الفريق لتجنب أي مفاجأة قد تحدث في مباراة الإياب التي تقام في تونس.

وبعيدا عن سيد معوض، باتت جميع صفوف الأهلي مكتملة إذ شارك محمد بركات ومحمد طلعت في التدريبات بعد غيابهما عن المباراة التي فاز فيها الفريق على الإنتاج الحربي 2/1 الاثنين.

ومن ناحية أخرى حرص رئيس النادي حسن حمدي ونائب الرئيس محمود الخطيب على حضور تدريبات الفريق أمس من أجل مؤازرة اللاعبين وحثهم على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة المشوار في البطولة الإفريقية وتحقيق الحلم الذي تنتظره الجماهير بالتأهل إلى مونديال الأندية بالإمارات. وفي مبادرة للم الشمل، حرص محمد أبو تريكة على دعوة جميع زملائه على تناول وجبة الغداء في منزله في محاولة لتقديم دفعة معنوية للاعبين قبل مواجهة الترجي.

وشهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الترجي، في فرعي النادي الأهلي بمدينة نصر والجزيرة صباح أمس (الأربعاء) زحاما شديدا في حرص أعداد غفيرة من الجماهير على مؤازرة الفريق في هذه المرحلة الصعبة.

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً