العدد 2949 - السبت 02 أكتوبر 2010م الموافق 23 شوال 1431هـ

جمعية البحرين للتدريب تشارك في مؤتمر «IFTDO» بالكويت

المنامة - جمعية البحرين للتدريب 

02 أكتوبر 2010

تشارك جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية في المؤتمر الإقليمي للمنظمة الفيدرالية الدولية للتدريب وتنمية الموارد البشرية «IFTDO» المزمع عقده في الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر/ كانون الثاني 2010 في دولة الكويت، حيث تنسقه لهذا العام إدارة منتدى التطوير الوظيفي الخليجي وسيقام برعاية ولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح تحت شعار «صناعة القوى العاملة المستدامة لمنظمات القرن الواحد والعشرين... المشاركة... التقنيات... الأداء... والتميز».

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد محمود إن مملكة البحرين ستعقد المؤتمر الدولي لهذه المنظمة الذي سيشارك فيه وفود من جميع دول العالم فضلا عن دول المنطقة خلال العام 2012 بعد قرار اللجنة العليا بتورينتو – كندا لاحتضان المملكة للمؤتمر المقبل.

وأضاف «أن دور الجمعية يأتي في المشاركة بوفد كبير من العاملين والمهتمين بمجال الإدارة وتنمية الموارد البشرية. كما سيشارك عضو الجمعية مدير إدارة الموارد البشرية والإدارية بوزارة الأشغال أحمد الخياط بورقة عمل في المؤتمر الإقليمي الذي سيحضره مئات المهتمين بالتطوير الوظيفي».

وبين أن هذا المؤتمر سيكون ملتقى كبيراً للتعليم ونقل المعرفة وبناء العلاقات مع الآخرين العاملين في المجال والوقت نفسهما وسيتمكن المشاركون من بناء جدارتهم عن طريق الاستفادة من أكثر من خمسة عشر متحدثاً عالمياً في مجال الإدارة والموارد البشرية

العدد 2949 - السبت 02 أكتوبر 2010م الموافق 23 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً