العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

فخرو يشيد بالخدمات التي تقوم بها الهيئات الاستثمارية العالمية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

05 أكتوبر 2010

أشاد وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه صباح أمس (الثلثاء) الرئيس التنفيذي للهيئة الإيرلندية الدولية، والتي تدير منطقة البحرين العالمية للاستثمار، رونان دايجنت، بالخدمات المتقدمة التي تقوم بها الهيئات الاستثمارية العالمية والقطاع الخاص عموماً، في قطاعي الصناعة والتجارة، منوهاً إلى الدور المحوري الذي يمكن أن تشكله هذه المؤسسات والهيئات في جذب الاستثمارات وتشجيع توطين الأموال واستثمارها في مملكة البحرين وخصوصاً في ظل التسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة لهذه المؤسسات للقيام بأعمالها في البحرين.


... ويرحب بالاستثمارات المتخصصة

أعرب وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، عن ترحيب حكومة مملكة البحرين بجميع الأنشطة الاقتصادية بتنوعاتها وفروعها كافة، إضافة إلى الترحيب بأصحاب الأعمال والاستثمارات الإقليمية والعالمية الهادفة إلى إقامة المشروعات المتخصصة في المملكة والتي من شأنها الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتعزز دور وموقع البحرين كمركز عالمي للتجارة والاستثمار. جاء ذلك خلال استقبال الوزير في مكتبه صباح أمس رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركة أوفرلاند، جيمس جودك.

واشار الوزير، إلى ما تمتلكه البحرين من أرضية خصبة للاستثمار بالإضافة إلى المميزات التي تحظى بها والتي من شأنها أن تجعل منها ذات مركزٍ رائد وجاذب لجميع المشاريع والاستثمارات.


... ويشيد بجهود «البحرينية لتنمية الصادرات»

أشاد وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، بالجهود التي تبذلها الجمعية البحرينية لتنمية الصادرات. جاء ذلك خلال استقبال الوزير في مكتبه صباح أمس يوسف المشعل الذي قدم الشكر للوزير على الدعم اللامحدود للجمعية.

وخلال اللقاء أكد الوزير أهمية الجمعية البحرينية لتنمية الصادرات التي تواكب الاستراتيجة الاقتصادية لحكومة مملكة البحرين والتي تخدم بالدرجة الأولى الترويج للصناعات والخدمات البحرينية في الأسواق الخارجية، منوها إلى أن مثل هذه الجهود والخطط التي تبنتها الجمعية ستدعم قطاع الصناعة والخدمات البحرينية، بالإضافة إلى إعداد الكفاءات البحرينية وتوعية المصدرين المحليين بمصادر التمويل وتوفير المعلومات عن الأسواق الخارجية.

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً