العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

«واهووو!» تنال جائزتين دوليتين من «المنظمة العالمية للحدائق المائية»

فازت «واهووو!» بجائزتين من «المنظمة العالمية للحدائق المائية» (WWA)، أعلى منظمة دولية معنيَّة بالحدائق المائية حول العالم. وستتسلم «واهووو!» الجائزتين خلال حفل يُقام بمدينة سان أنطونيو بولاية تكساس الأميركية الشهر الجاري. وقال بيان صادرٌ عن «المنظمة العالمية للحدائق المائية» إن الحديقة المائية «واهووو!» كانت الأفضل من حيث «الرسائل الإلكترونية» و»المُلصقات» ضمن فئتي الحملات الإعلانية والترويجية.

ومن جانبها، صرحت مديرة المبيعات والتسويق في «واهووو!» شاما أوجيل بالقول: «نفخر بنيل هاتين الجائزتين المرموقتين، ولاسيَّما أن الجهة المانحة هي المنظمة العالمية للحدائق المائلية التي تمثل أعلى منظمة دولية مختصة في هذا المجال. والأمر الآخر الذي يدعو إلى الفخر حقاً أن ننال هاتين الجائزتين خلال السنة الأولى من عُمر واهووو!».

يُشار إلى أن هيئة التحكيم العالمية اختارت «واهووو!» لنيل هاتين الجائزتين من بين 275 حديقة مائية حول العالم، إذ أشادت اللجنة في حيثيات قرارها بالحملة التسويقية المُبدعة والمرحة التي دشنتها «واهووو!» خلال العام 2010.

وأضافت أوجيل قائلة: «تنفرد واهووو! بأنها أول حديقة مائية داخلية/ خارجية في الشرق الأوسط يتمّ التحكم بدرجة حرارتها، وكان أهم تحدٍّ أمام إدارتها منذ اليوم الأول كيفية صوغ الحملة الترويجية والتسويقية والتعريفية بهذا المفهوم الجديد في مملكة البحرين والمنطقة. ومنذ اليوم الأول لإطلاق علامتنا التجارية، لفت اسم الحديقة المائية وشعارها أنظار الكثيرين الذين أعربوا عن إعجابهم بالفكرة وطريقة تنفيذها».

وختمت أوجيل تعليقها بالقول: «تشهد واهووو! منذ إجازة عيد الفطر إقبالاً هائلاً من آلاف المرتادين والزائرين، وبشكل لم نره منذ انطلاقتها. وتأتي هاتان الجائزتان لتتممان فرحتنا بالأعداد المتزايدة من رواد واهووو!».

يُشار إلى أن «واهووو!» ستتسلم الجائزتين، مع بقية الفائزين من الحدائق المائية العالمية، خلال حفل يُقام على هامش المنتدى والمعرض الثلاثين لـ «المنظمة العالمية للحدائق المائية» المقرَّر بمدينة سان أنطونيو بولاية تكساس في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً