العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

أولى مشاركاته في سباق القدرة والتحمل 24 ساعة بدبي أوتودروم

بتلكو للكارتنج يبدأ تحضيراته للموسم الجديد

يبدأ فريق بتلكو للكارتنج تدريباته مساء اليوم استعداداً لموسم جديد حافل بالمشاركات وذلك على مضمار حلبة الكارت زون بالقرب من حلبة البحرين الدولية عند الساعة الـ6.00 مساء بمشاركة متسابقي الفريق المتميزين الذين طالما أوصلوا الفريق البحريني للعديد من منصات التتويج.

ويحرص فريق بتلكو للكارتنج الذي يضم في صفوفه عناصر ووجوه شابة ومتميزة بالبدء مبكراً للموسم الجديد الذي ينتظر أن يكون مليئا بالمشاركات الدولية في البطولات المختلفة، لذا يبدأ مساء اليوم الفريق استعداداته بالتدرب على مضمار حلبة الكارت زون، وقد حددت ادارة الفريق أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع خاصة لتدريب أعضاء ومتسابقي الفريق.

ويدير الفريق البحريني علي عباس ويضم في صفوف متسابقيه كلا من محمد مطر، عيسى الكوهجي، ألبون فاروتي، رامز عزام، أنتوني بولاين، ويساعدهم كل من أسامة السعد، يوسف محسني، مازن عاشور، علي عيد، علي حسن، أحمد زينل.

وستكون أولى مشاركات الفريق في سباق تحمل وقدرة 24 ساعة على مضمار حلبة دبي أوتودروم بدولة الامارات العربية المتحدة في 22 و23 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ومشاركة أخرى في نفس البطولة في الفترة 10 و 11 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بدبي أوتودروم أيضاً.

يذكر أن فريق بتلكو لسباقات الكارتنج شارك في العديد من سباقات القدرة والتحمل 24 ساعة وكسب العديد من المراكز الأولى في بطولات نيفيا بدبي أوتودروم وبطولات مشروب الطاقة باتري العام الماضي.

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً