العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

شيماء سبت تبحث عن الدعم لشقيقتها أبرار في «نجم الخليج»

بعد خروج المتسابق جابر التركي في الجولة الأولى

عبرت الفنانة البحرينية شيماء سبت، في رسالة بعثتها بالبريد الإلكتروني إلى مجموعة من الأصدقاء والإعلاميين، عن سعادتها بمشاركة شقيقتها أبرار سبت في برنامج «نجم الخليج» الذي يعرض على شاشة «تلفزيون دبي»، مؤكدة أنها مشغولة حالياً بتكوين جماعة إعلامية لدعمها حتى تحصل على اللقب.

وأضافت: «أرجو من الفنانين والإعلاميين في البحريين دعم أبرار لموهبتها التي تحتاج إلى دفعة كبيرة لكي تواصل مشوارها الفني ولصوتها الجميل، حيث تجيد كل أنواع الغناء»، مؤكدة أنها تثق في جمهورها الخليجي كله، وأنه سيساند شقيقتها حتى النهاية.

وقد وجهت شيماء دعوة إلى عدد من الفنانين والإعلاميين الفترة الماضية، ومنهم المخرج محمد القفاص والفنانة أميرة محمد وابتسام عبدالله وإيمان البلوشي، وغيرهم، وطلبت منهم دعم أبرار إلى جانب المتسابق البحريني جابر التركي الذي خرج في التصفيات الأولى من البرنامج، وقالت: «أتمنى أن تحصد البحرين اللقب هذا العام».

يذكر أن برنامج «نجم الخليج» يعرض مساء كل أحد في الـ 11 مساء، وتضم لجنة التحكيم في هذا الموسم: «سلطان الرومانسية» عبدالله الرويشد، والفنان الإماراتي فايز السعيد، والمطربة المصرية أنغام بدلاً من المطربة ديانا حداد.

ترى هل ستجمع شيماء الدعم لشقيقتها وتفوز أبرار باللقب، وخصوصاً بخروج المتسابق البحريني جابر في الجولة الأولى من المسابقة؟!

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً