العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

الملك يقدم التعازي لعائلة كانو

جلالة الملك يقدم التعازي بوفاة الوجيه عبدالله بن علي كانو      (بنا)
جلالة الملك يقدم التعازي بوفاة الوجيه عبدالله بن علي كانو (بنا)

قام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يوم أمس (الإثنين) بزيارة إلى مجلس عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الوجيه عبدالله بن علي كانو (رحمه الله) يرافقه الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، حيث قدم جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته إلى الوجيه مبارك جاسم كانو والوجيه عبدالعزيز جاسم كانو وإلى نجلي الفقيد وأفراد عائلة كانو، سائلاً الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

ونوّه جلالته إلى أن رحيل الفقيد خسارة كبيرة للبحرين لكونه من رجال الأعمال والاقتصاد الوطني، وقد كان - رحمه الله - يحظى بالتقدير والاحترام من الجميع لدوره المهم في تعزيز مكانة البحرين في المجالات الاقتصادية والتجارية.


جلالته: رحيل الفقيد خسارة كبيرة للبحرين

الملك يقوم بزيارة إلى مجلس عزاء الوجيه عبدالله كانو

المنامة - بنا

قام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يوم أمس (الاثنين) بزيارة الى مجلس عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الوجيه عبدالله بن علي كانو (رحمه الله) يرافقه الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ووزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، حيث قدم جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته الى الوجيه مبارك جاسم كانو والوجيه عبدالعزيز جاسم كانو وإلى نجلي الفقيد وأفراد عائلة كانو، سائلا الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأكد جلالة الملك أن عبدالله بن علي كانو هو أحد رجالات البحرين المخلصين الذين كرسوا حياتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم، واستذكر عاهل البلاد مناقب الفقيد وإسهاماته الخيرة والبناءة في النهضة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته الطيبة في مجال العمل الإنساني والخيري.

وأشار جلالته إلى أن البحرين تستذكر بكل التقدير والاعتزاز عطاءات الفقيد لوطنه وأمته، معربا جلالته عن اعتزازه بالعائلات التجارية البحرينية كعائلة كانو التي لها حضورها المميز في الأعمال والمشاريع التجارية والإنسانية وما حققته من إنجازات اقتصادية متعددة. ونوه جلالته إلى أن رحيل الفقيد هو خسارة كبيرة للبحرين لكونه من رجال الأعمال والاقتصاد الوطني، وقد كان رحمه الله يحظى بالتقدير والاحترام من الجميع لدوره المهم في تعزيز مكانة البحرين في المجالات الاقتصادية والتجارية.

ومن ناحيتهم، أعرب أفراد عائلة كانو عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على هذه المشاعر الطيبة والمواساة الصادقة التي عكست حرص جلالته على التواصل مع أفراد شعبه الوفي في مختلف المناسبات، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ عاهل البلاد ويمتعه بموفور الصحة والسعادة وطول العمر.


القيادة تعزي الكويت بوفاة الشيخة هدى الصباح

بعثت القيادة البحرينية أمس برقيات تعزية ومواساة إلى أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بوفاة المغفور لها الشيخة هدى البدر المحمد الصباح، أعربت فيها عن صادق تعازيها وخالص مواساتها، سائلة المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيدة الراحلة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. كما بعث رئيس الوزراء وولي العهد برقيات تعزية ومواساة مماثلة إلى ولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح.

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:53 ص

      يتميز ملك وامراء البحرين

      بانهم قريبين جدا من الشعب لدرجه انهم لايقفلون عن اخبار شعبهم ويشاركون الصغير قبل الكبير افراحهم واتراحهم فشكرا للقياده الكريمه على مواصلتهم فعل الخير والله يرحم اموات المسلمين جميعا @

    • زائر 1 | 12:39 ص

      رحمة الله عليه

      الله يرحمه ان شاء الله ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلون

اقرأ ايضاً