العدد 1064 - الخميس 04 أغسطس 2005م الموافق 28 جمادى الآخرة 1426هـ

طفل يمني أمضى يومين وحيدا في غابة بألمانيا

نجا طفل يمني يبلغ من العمر عامين من موت محقق.

فقد عثر جنديان ألمانيان عن طريق الصدفة على نبيل في غابة بولاية هيسن وكان قد مضى على وجوده فيها يومان كاملان.

واستطاعت الشرطة المحلية الحصول من نبيل على معلومات شاملة عن ظروف اختفائه عن الأنظار حين كان يلعب في منزل أقرباء له كان يقضي أيام إجازة عندهم. أبلغ نبيل مترجم الشرطة أن رجلا أقله في سيارة وتوجه به إلى مسكن. لكن نبيل لم يستطع تقديم معلومات من شأنها أن تقود إلى الجاني الذي يبدو أنه تركه وحيدا في الغابة.

غير أن نبيل تحدث كثيرا عن حيوان البط الذي ظل يتحدث عنه لكن روايته الطفولية البريئة ليست كافية على حد تعبير فريق التحقيق.

وأكدت شرطة مدينة هومبيرغ أن نبيل تعرض للخطف وتم إطلاق سراحه بعد أربعة أيام على اختفائه.

لحسن الحظ كما أفاد الطبيب أن نبيل لم يتعرض لأي اعتداء اذ من المعتقد أن الجاني نقل نبيل إلى الغابة حتى يسهل العثور عليه وخصوصا أن المكان الذي وجد فيه نبيل محبب عند سكان المنطقة الذين يهوون زيارة الغابة.

وكانت الشرطة قد ظنت في السابق أن نبيل قصد الغابة وحيدا اذ ضاع فيها ولم يجد طريق العودة إلى مسكن أقاربه لكن المعلومات التي قدمها نبيل كشفت عن وجود شخص من بين ستمئة من سكان قرية هولزا القريبة من مدينة هومبيرغ ويشعر سكان القرية بالخوف حتى يتم القبض على خاطف نبيل.

احتلت صور نبيل صفحات الصحف وزارت مسكن أقاربه فرق تلفزيون وقالت خالة الطفل اليمني في اتصال هاتفي معها أن نبيل يتمتع بصحة جيدة لكنه منذهل لما يدور حوله ولا يفهم سبب وجود الشرطة والمصورين.

من جهة أخرى أعلن المدعي العام في مدينة هومبيرغ عن مكافأة قيمتها خمسة آلاف يورو لمن يرشد الشرطة لخاطف نبيل

العدد 1064 - الخميس 04 أغسطس 2005م الموافق 28 جمادى الآخرة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً