العدد 1064 - الخميس 04 أغسطس 2005م الموافق 28 جمادى الآخرة 1426هـ

مايكل جاكسون الألماني يسير على درب الأميركي

لم يفاجأ المغني الألماني الذي يشبه مايكل جاكسون إلى حد بعيد بأن جاكسون الأميركي لم يتمكن من حضور عيد ميلاد والده لأن محاكمته «أثرت كثيراً على نفسيته».

ولكن جاكسون الألماني لا يكف أبداً عن الاحتفال في منزله في قلب مدينة ويلمر سدورف.

وفي 13 من شهر يونيو/ حزيران اتصل به الكثير من الأشخاص في منزله بألمانيا لتهنئته على براءته من التهم التي نسبت إليه من التحرش بالأطفال. ولكن هذا الأمر لم يزعجه على الإطلاق إذ اعتاد على ذلك للتقارب الكبير بينه وبين النجم الأميركي مايكل جاكسون.

ويطلق الشاب الألماني شبيه جاكسون على نفسه اسم «مايكل جاكسون كا» (35 عاماً) ويرفض أن يعلن عن هويته الحقيقية. وتكشف الوثائق أن سلسلة من العمليات الجراحية بعد حادث مؤسف تعرض له وهو في العاشرة من العمر أدى إلى تقارب الشبه بشكل كبير بينه وبين جاكسون الأميركي.

ولكن جاكسون الألماني لا يشبه الأميركي في الشكل فقط بل في الكثير من ملامح الحياة الأخرى، فهو نحيف ووجهه شاحب اللون دائماً تماماً مثل جاكسون الأميركي. ولكن مازال أنفه ممتلئاً ولا يشبه أنف جاكسون الأميركي. وقرر جاكسون الألماني أن يجري عملية جراحية في أنفه لتنحيفه ولكنه أكد أن العملية لأسباب طبية بحتة. وأضاف أنه يخفي اسمه الحقيقي «بسبب التهديدات». ويعتقد أن القدر تدخل ليجعله قريب الشبه إلى درجة كبيرة من جاكسون الأميركي. فهو الابن السابع لوالديه ومولود في نهاية شهر أغسطس/ آب تماماً مثل جاكسون الأميركي

العدد 1064 - الخميس 04 أغسطس 2005م الموافق 28 جمادى الآخرة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً