العدد 1070 - الأربعاء 10 أغسطس 2005م الموافق 05 رجب 1426هـ

وزير الداخلية وعد بجعل مديرية "الوسطى" مركزا للخدمات الأمنية

حث في زيارته التفقدية الضباط على الانفتاح والشفافية

وعد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لدى زيارته صباح أمس مديرية شرطة المحافظة الوسطى بتطوير المديرية وإلحاق أقسام المرور والمباحث والأدلة الجنائية بها، وذلك لدعم التنسيق وتقديم معظم، إن لم يكن جميع، الخدمات الأمنية من محطة واحدة، ولاسيما أن المحافظة الوسطى هي الأكبر مساحة جغرافيا ويسكنها 24 في المئة من إجمالي سكان البحرين.

وأكد وزير الداخلية اتباع وزارته سياسة صقل الضباط وتطويرهم وتأهيلهم، وحث الضباط على الانفتاح بصورة أكبر على مختلف قطاعات المجتمع وتوطيد العلاقات معها، والتعامل مع جميع الفئات بمستوى عال من الاحترام المتبادل والعدالة والنزاهة والشفافية.

ووجه الشيخ راشد إلى تقوية وسائل الاتصال مع المواطنين ليس على مستوى البلاغات والقضايا فقط بل على مستوى الحياة العامة، وتخصيص قنوات اتصال لهذا الغرض، شاكرا الحماس والجدية في كشف الكثير من القضايا وخفض مستوى الجريمة وتعزيز الأمن والأمان لدى المواطنين والمقيمين.

وتأتي زيارة وزير الداخلية لمديرية شرطة المحافظة الوسطى بهدف تفقد سير العمل للاطمئنان على تطبيق الأنظمة وتصريف الأمور والإجراءات والتسييرات والتسهيلات المعتمدة في تسريع وتيرة العمل ولاسيما المتعلقة منها بالجمهور.

وبعد ذلك قام وزير الداخلية بزيارة لموقوفي ونزلاء المديرية، وتحدث إليهم، متمنيا ألا يعودوا إلى ما هم فيه بعد خروجهم ليسهموا في بناء هذا الوطن بالأعمال الخيرة.


... ويستعرض أوجه التعاون بين وزارته و"الإسلامية"

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مع وكيل وزارة الشئون الإسلامية فريد يعقوب مفتاح أوجه التعاون بين الوزارتين، وتم تبادل وجهات النظر بشأن التنسيق في سبيل ذلك.

تم ذلك خلال الزيارة التي قام بها وكيل وزارة الشئون الإسلامية لوزير الداخلية في مكتبه بمبنى الوزارة صباح أمس

العدد 1070 - الأربعاء 10 أغسطس 2005م الموافق 05 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً