العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ

"المدن" تمول "الفخار" بقرض 300 ألف دينار كويتي

كشف عضو بلدي الوسطى سيدعبدالله مجيد العالي عن موافقة منظمة المدن العربية على تمويل مشروع صناعة الفخار من خلال قرض لا يتجاوز الـ 300 ألف دينار كويتي، مبينا أن ذلك جاء إثر تسلم مجلس بلدي الوسطى رسالة من الأمين العام للمنظمة أعرب فيها عن موافقته المبدئية على تمويل المشروع المذكور. وأشار العالي من جهة أخرى إلى توجيه وكيل وزارة شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي للمهندسين بالبدء في إعداد الخرائط الهندسية، على أن يتم البدء في تنفيذ أعمال التشجير والتجميل وعمل النصبين في الدوارين عند مدخل منطقة عالي ابتداء من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.


منظمة "المدن" توافق على تمويل "الفخار" بـ 300 ألف دينار كويتي

الوسط - أحمد الصفار

كشف عضو بلدي الوسطى وممثل الدائرة الثانية سيدعبدالله مجيد العالي، أن المجلس تلقى رسالة من الأمين العام لمنظمة المدن العربية، مفادها موافقة المنظمة الأولية على عملية تمويل مشروع تطوير صناعة الفخار بمنطقة عالي عن طريق الإقراض وفق شروط المنظمة على أن لا يزيد القرض عن 300 ألف دينار كويتي.

وأشار العالي إلى أن الأمر رفع إلى وزير شئون البلديات والزراعة علي صالح الصالح، كما تم عقد اجتماع بين رئيس لجنة تطوير صناعة الفخار "سيدعبدالله" ووكيل وزارة "البلديات" جمعة الكعبي، إذ تمت مناقشة التصاميم الأولية للمشروع بحضور مهندسي الإدارة ومناقشة عرض منظمة المدن العربية على تبني المشروع، كما تمت جدولة تنفيذ المشروع.

وأفاد سيدعبدالله بأن الوكيل أصدر أوامره للمهندسين للبدء في إعداد الخرائط الهندسية، على أن يبدأ تنفيذ أعمال التشجير والتجميل وعمل النصبين في الدوارين الواقعين في مدخل المنطقة ابتداء من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتم التنسيق مع إدارة الطرق لرصف وتعبيد الطرق المؤدية للمشروع الذي من المؤمل أن يفتتح في ديسمبر/ كانون الأول من العام ،2006 مواكبة مع أعياد البلاد الوطنية وجلوس جلالة الملك

العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً