العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ

«الأعلى للمرأة» ينظم الملتقى الشبابي لدعم «المرأة في انتخابات 2010»

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

14 أكتوبر 2010

نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة ملتقى شبابياً تحت عنوان «قدرة الشباب على التغيير الإيجابي» وذلك في إطار سلسلة الملتقيات الشبابية التي ينظمها المجلس لتفعيل محور التوعية في برنامج التمكين السياسي لدعم مشاركة المرأة البحرينية في انتخابات 2010، وتحدث فيه محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة. وخلال اللقاء الشبابي الذي شارك فيه عدد من طلبة وطالبات الجامعات والعاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية والرسمية والعاملين في مؤسسات القطاع الخاص، أشاد المحافظ بجهود المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، الرامية إلى تمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات والأصعدة، مؤكداً اهتمام القيادة الرشيدة بفئة الشباب.

كما استعرض محافظ الجنوبية كيفية تنمية الطاقة الإيجابية لدى الشباب، في إطار مبادئ الرؤية الاقتصادية 2030 (الاستدامة، التنافسية، العدالة)، مشيداً بأدوار المرأة البحرينية في المجتمع ومكانتها الاجتماعية وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات على الصعيدين المحلي والدولي.

وأكد أن تفعيل دور الشباب في العمل الوطني العام يهدف إلى إدماجهم في عجلة التنمية الوطنية الشاملة والمستدامة لمملكة البحرين، وأهمية مشاركة الشباب في الانتخابات تعتبر فرصة لإثبات قدرتهم على اختيار المرشح الكفء.

العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً